الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي تعرفي إن خطيبك بيخونك؟.. 6 علامات ترشدك

الأحد 11/يوليه/2021 - 12:51 ص
خيانة خطيبك
خيانة خطيبك

هل شعرتِ يومًا أن خطيبك يكذب عليكِ؟، نظرًا لأن الثقة هي جوهر أي علاقة طويلة الأمد وسعيدة وصحية، فإن هذا الشعور الدائم بالشك يمكن أن يثقل كاهلك وعلى علاقتك. وإذا كان لديكِ شك خادع في أن شريكك غير أمين وتشعرين كما لو أنكِ لا تستطيع تصديق ما يقوله، فيجب أن يكون هذا مدعاة للقلق.

لحسن الحظ، هناك ست علامات رئيسية يمكن أن تُساعدك في التعرف على ما إذا كان خطيبك كاذبًا أم لا.

1. غامض بشأن مكان وجوده
إذا كنتِ تحاولين معرفة ما إذا كنت تواعد كاذبًا، فمن المهم أن تفكر في مدى انفتاحه معك حول جوانب مختلفة من حياته أو حياتها. هل يبقيك شريكك على اطلاع دائم بمكان وجوده ويتحقق معك كثيرًا؟، أم أن هذا الشخص يميل إلى الغموض والغموض بشأن ما ينوي القيام به أو حتى الانتقال إلى MIA من وقت لآخر؟ عندما تواعد كاذبًا، سيحاول هذا الشخص عمدًا إخبارك حتى لا تعرف حقًا ما يفعله عندما لا تكون في الجوار. ومن خلال كونه غامضًا وشفافًا، لا يتعين عليه أو عليها أن يكون مسؤولاً أمامك أو أن يكون صادقًا معك بشأن الوقت الذي تقضيه بعيدًا.

2. يبالغ
إحدى العلامات الرئيسية على مواعدة كاذب هي أن هذا الشخص يميل إلى المبالغة. على سبيل المثال ، قد يكون هذا الشخص عرضة لرواية القصص والحكايات الشخصية التي تبدو بعيدة المنال وخيالية لدرجة أنه لا يبدو أنه من الممكن حدوثها بالفعل. على هذا المنوال ، إذا لاحظت أن على شريكك دائمًا أن يتفوق على قصص الآخرين بحكايات جامحة تبدو غير محتملة أو غير قابلة للتصديق ، فمن المحتمل أن يكون هو أو هي يكذب.

3. لا يفي بوعوده
إذا كنت تتساءل عما إذا كنت تواعد كاذبًا ، فمن المهم إلقاء نظرة فاحصة على أفعاله ، بدلاً من كلماته. على سبيل المثال ، قد يقدم لك شريكك مجموعة كبيرة من الوعود المختلفة ، مثل التعهد بأخذك في رحلة غريبة إلى جزر الباهاما أو الوعد بأنه سيدفع لك مقابل الإيجار. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، يميل الكذابون إلى وعدك بالعالم ولكن لا يقدمون في الواقع أي شيء قاله. وبينما تريد أن تأخذ شريكك في كلامه وتعتقد أنه شريف وصادق ، قد تدرك أن هذه الوعود والتعهدات فارغة ولا معنى لها.

4. يناقض نفسه
إذا لاحظت أن شريكك غالبًا ما يناقض نفسه أو نفسها وأن التواريخ والأوقات والتفاصيل التي ذكرها هذا الشخص لك لا تضيف شيئًا أو منطقيًا ، فهذه علامة واضحة على أنه ليس كذلك. كونك صادق. بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يقررون الكذب ، قد يكون من الصعب عليهم الحصول على الحقائق بشكل صحيح وتذكر من أخبروا ماذا ومتى. على سبيل المثال ، إذا ذكر شريكك أنه ترك العمل في الساعة الخامسة عند النقطة وعاد مباشرة إلى المنزل ولكن بعد ذلك أخبرك لاحقًا أنه بقي في العمل حتى الساعة الثامنة ، فيجب أن تنطلق هذه التناقضات في رأسك. أنه لا يكون صادقًا معك تمامًا.

5. دائما لديه عذر
هل سبق لك أن لاحظت أن شريكك يميل إلى ابتكار الأعذار التي تبرر نفسه أو نفسها من اللوم أو الخطأ أو الشك؟ إذا كنت تحاول تحديد ما إذا كنت تواعد كاذبًا ، فيجب عليك إعادة فحص الأعذار التي يخبرك بها لأنها قد لا تكون صادقة تمامًا. غالبًا ما يختلق العديد من الكذابين أعذارًا بعيدة المنال يمكن أن تذهب أحيانًا إلى أقصى الحدود للتستر على آثارهم. على سبيل المثال ، إذا تأخر شريكك في تناول العشاء الذي خططت له ، فقد يلومه على انفجار إطار ضخم ، أو نفاد بطارية الهاتف ، أو فقدان مفاتيح الشقة بدلاً من مجرد الاعتراف بالأسباب الحقيقية لعدم وجوده. زمن. غالبًا ما يتجنب الكاذبون الاعتراف بأي خطأ بأي ثمن ، وعادةً ما يتوصلون إلى أسباب مختلفة لكونهم ليسوا المخطئين أبدًا.

6. لا ترتاحين له
عندما يتعلق الأمر بمحاولة شم الكاذب، فمن الأهمية بمكان أن تثق في غرائزك. إذا شعرت أن هناك شيئًا ما خارج عن الشخص الذي تواعده وكان لديك شك في أنه أو أنها مضللة أو مخادعة، فيجب أن تصدق ما تخبرك به حدسك. في كثير من الحالات ، يمكن أن تساعد غرائزك الطبيعية في إرشادك إلى أن شريكك يخفي أشياء عنك ويخدعك ويبقيك في حالة جهل بشأن جوانب مختلفة من حياته. وعندما تحاول اكتشاف ما إذا كنت كاذبًا، فمن المهم للغاية أن تثق بنفسك.
اقرأ أيضًا..

ads
ads