الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قدمي له الهدايا.. أفكار للاستمتاع بعيد الأضحى مع خطيبك

الأحد 11/يوليه/2021 - 12:53 ص
هير نيوز

مع اقتراب الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، تخطط جميع الفتيات في طريقة للاحتفال مع خطيبها أو زوجها في أيام العيد حتى تجعله مناسبة هامة وذكرى رائعة لكل عيد.

وإذا كانت الفتاة في فترة الخطوبة فهي تبحث عن طريقة تجعل ذلك الوقت ممتع لتحتفل وتشعر مع خطيبها ببهجة العيد، وتكون تلك الأيام ذكرى لبعد زواجهما.

وإليكِ أبرز الأفكار التي يمكنكِ تطبيقها للاحتفال والاستمتاع بالعيد مع خطيبك: 

1- احصلي على إطلالة رائعة
في العيد يستمتع الجميع بشراء ملابس جديدة فيمكنكِ الحصول على إطلالة رائعة في يوم العيد بارتداء ملابس جديدة واكسسوارات مناسبة واستخدام الماسكات الطبيعية والمكياج لتظهري في أفضل شكل ومظهر أمام خطيبك في يوم مميز مثل يوم العيد.

2- تحضير الطعام بنفسك لتناوله معًا
تناول طعام الغذاء أو العشاء مع خطيبك في يوم العيد يكون شيء رائع والأفضل عندما تقومين بتحضير الطعام بنفسك وتقديمه لخطيبك حتى تظهري له اهتمامك وتعبك في تحضير طعام من أجله.

وفي عيد الأضحى من الطبيعي تحضير اللحم للطعام ويمكنك اختيار أصناف ووصفات مختلفة من الطعام التي تحتوي على اللحم ولكن بطريقة جديدة ومبتكرة.

3- التنزه في مكان مختلف
اختيار مكان للتنزه والخروج في العيد هو أفضل ما تفعله الفتيات في الأعياد، وذلك من أجل الشعور بالتغيير والاستمتاع مع خطيبها في مكان رومانسي بمفردهما، سواء كان ذلك مكان في الهواء الطلق مثل الحدائق والمنتزهات أو بداخل كافيه أو مطعم مميز بالنسبة لهما.

4- تقديم هدايا العيد
بالطبع يقدم كل رجل هدية مميزة لخطيبته في العيد حتى يجعلها تشعر بالسعادة وأنه مهتم بها، ولكن لا هناك مانع أن تقدم الفتاة أيضاً هدية بسيطة لخطيبها في العيد حتى يتذكرها بها كل عيد، ويمكن أن تكون تلك الهدية مثل كوب محفور عليه اسمه مع تهنئه بالعيد أو ميدالية مع عبارة رومانسية وهكذا من الهدايا البسيطة والمميزة.

اقرأ أيضًا..

خطيبي بتاع بنات.. 4 خطوات لتغيير طباعه

ads
ads