الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بين «المتعة» و«الفضيحة».. أخطر حكايات البنات مع «الشات الجنسي»

الأحد 11/يوليه/2021 - 04:04 م
هير نيوز

"أيوه غلطت ولكن ربنا غفور رحيم، لسة بيهددني بصوري وبيبتزني رغم اننا بعدنا بقالنا سنتين وقفلت الصفحة دي نهائي ورجعت لربنا، أعمل إيه بفكر انتحر"، كلمات تخرج من فتاة عشرينية تحمل بين طياتها المزيد من الخوف والقلق فيما ينتظرها، بيد ترتجف من الرعشة.

الشات الجنسي

فلم تجد الفتاة العشرينية ( أ . م)، سوى صفحات الفيسبوك لعرض مشكلتها، وتعنيفها لفظيًّا وانتقادها وأحيانًا أخرى التعاطف معاها، سلطت (آية) بمنشورها على مشكلات مشابهة تقع فيها الفتيات مؤخرًا بين الحين والآخر، فتجد الفتاة قليلة الخبرة ومع فترة مراهقتها تنساق خلف عبارات الحب والهيام، من شاب حاول بكل الطرق أن يوقعها في شباكه من خلال الكلام المعسول، ومع مرور الوقت ومع وقوعها في حبه وتعلقها به، يبدأ بتهديدها بتركه لها إذا لم تخضع لرغباته، تحت بند "حُب الاستطلاع"، والثقة الزائدة التي كثيرًا ما تكون بغير محلها، أمور قد تجعل الفتاة كعروس الماريونيت، التي يحركها الطرف الآخر.


رفعهم على الفيسبوك

"قلت لنفسي م كده كده هنتجوز" وبعتله صوري بعد إلحاح شديد منه، سنة عاشتها ( ر.ج) في رعب بعد نشر صورها على الفيسبوك من قبل الرجل المفترض الذي أحبته ووثقت فيه، ووعدها بالزواج.

وأضافت (ر.ج) لـ "هير نيوز"، أن الأمر بدأ يتطور بكلام خارج كتير كأننا متزوجين تحت مسمى "الحب"، ولكن مع مرور الوقت بدأت أخاف من ربنا وإني بعمل حاجة تغضبه، وقررت أبعد عنه، هنا بقى بدأ يهددني، مخضعتلوش لكن نفذ تهديده، مشيرًة إلى أنها لم تخرج من منزلها واضطرت إلى قول: إن تليفونها الخاص تمت سرقته.


فريسة سهلة

أكد المحامي بالدستورية العليا، محمد القاضي، أن خوف الفتاة وسكوتها من المبتز يجعلها فريسة سهلة له، في حين أن الابتزاز الإلكتروني جريمة يحميها القانون المصري، مضيفًا أن المادة 327 من قانون العقوبات المصري تحمي المبتز بالنص على  كل من هدد غيره بإفشاء أمور أو نسبة أمور مخدوشة بالشرف.


اقرأ أيضًا..

خبير تكنولوجي: «الابتزاز الجنسي».. جريمة بلا رادع         

ads