الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة مميزة.. اختاري الفساتين المزخرفة في صيف 2021

الإثنين 12/يوليه/2021 - 11:19 ص
هير نيوز

تعتبر الفساتين المزخرفة موضة رائجة في صيف 2021، وتتنوع تصاميمها وألوانها لتناسب كافة الأذواق والأجسام، وعلى الرغم من أنها موضة ظهرت في فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي لكنها عادت هذا الصيف في شكل تصاميم رائعة، تمنحك إطلالة جذابة ومميزة، وتناسب المناسبات المختلفة.

وتستعرض «هير نيوز»، أبرز موديلات الفساتين المزخرفة في صيف 2021.



1- ألوان مميزة

تتوفر الفساتين بألوان ممزوجة بأسلوب أنيق ما يجعلها تنبض بالحياة فهناك الأخضر، الأسود، البنفسجي والزهري تشكيلة رائعة من الألوان مزجت بشكل متقن وكأنها لوحة فنية وتمنحك إطلالة مميزة.

2- قطع مريحة

كما تأتي الفساتين بأقمشة القطن الخالية من النايلون التي لا تلتصق بالجسم ولا تكشف عيوبه، فهي ضيقة عند الصدر وفضفاضة عند الخصر، أي لا تحتاج لقوام رشيق، ويمكن ارتداء الفستان لتتحركي ببساطة.

3-للإطلالات الكاجوال

تناسب هذه الفساتين الحياة اليومية للمحجبة، كما تصلح للعمل أيضًا، وتأتي الفساتين بأكمام طويلة وكل ما تحتاج إليه هو حجاب بسيط.

4- فساتين سواء

كما يمكنكِ اختيار فستان أسود تكسوه التطريزات الذهبية والسماوية والحمراء بطريقة مميزة تناسب الفتيات العربيات، أو فستان نيلي مطرز بالأبيض على أطراف الأكمام والمنطقة العلوية.

5- الظهور بفستان أزرق أو أسود مطرز

كما يمكنك الظهور بفستان أزرق أو أسود مطرز بالأبيض على الأطراف والجزء الأسفل بطريقة مميزة.

6- فستان بالقصة الانسيابية

إن كنت تعانين من بعض الوزن الزائد فان فستان بالقصة الانسيابية ستزيد من الشكل الانسيابي لطلتك، وتجعلك تبدين أنحف مما أنت عليه في الحقيقة.

7- الفستان المزين بالزخارف

كما يعتبر الفستان المزين بالزخارف التي تزيده ثقلًا، أكثر انسيابية، وأقل إظهاراً لتكوّرات جسمك، أما إن كنت صاحبة قوام مثالي شبيه بقوام العارضات، فاختاري القصّات المنحوتة التي تبرز شكل الجسم.

8- فستان بسيط وهادئ بلون موحد من القطن

كما يمكنك ارتداء فستان بسيط وهادئ بلون موحد من القطن مثلا، لتكون الإطلالة أنيقة وبسيطة، ويكون مزخرفًا بنقوش بسيطة.

9- قصات متنوعة

تتوفر الفساتين بقصات مختلفة، فمنها ما يأتي بطول متوسط يصل إلى أسفل الركبتين ويمكن اعتماده مع البنطلون الليجن تحتها ليغطي الكاحل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads