الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«العباية المفتوحة».. خيارك المفضل لإطلالة عصرية في صيف 2021

الإثنين 12/يوليه/2021 - 03:23 م
هير نيوز

تعتبر العبايات المفتوحة خيارًا رائعًا للفتيات الباحثات عن الإطلالة العصرية، وهناك الكثير من التصاميم تبرز جمالك وتجعل إطلالتك عصرية، وخاصة في المناسبات والصيف، كمناسبة عيد الأضحى المبارك 2021، لكن بعض الفتيات لا يعرفن أحدث الموديلات.

وتستعرض «هير نيوز» أبرز موديلات العباية المفتوحة والرائجة في صيف 2021 كما يلي:

 

1- العباية السوداء المفتوحة السادة

تجمع  العباية السوداء المفتوحة، بموديلها العصري بين الفخامة والاحتشام، فهي تناسب كافة الأذواق ومختلف الأعمار، خاصة العباية السوداء المفتوحة السادة، كما أن طرق تنسيقها سهلة وبسيطة.

 2- العباية المودرن بالأكمام الواسعة

تعتبر العباية المودرن بالأكمام الواسعة، رائجة جدًّا في صيف 2021، وتأتي بأشكال وألوان مختلفة، وتناسب مختلف الأذواق، ويمكن تنسيقها مع بنطلون جينز سكيني وحذاء رياضي أو بكعب عالٍ.


3- موديلات العباية المونوكروم

تتميز موديلات العباية المونوكروم ، بأنها خافية لعيوب الجسم، وتناسب مختلف الأعمار والأذواق.

4- العباية السوداء المزين بتطريزات ناعمة وخفيفة

كما تعتبر العباية السوداء المزينة بتطريزات ناعمة وخفيفة، موضة رائجة، وهي تضفي جوًّا من الرومانسية والبهجة، وتجعل إطلالتك مميزة.
 

5- العباية ذات اللونين

كما تعتبر العباية ذات اللونين  المفتوحة من الأمام، والمصممة على وحدات على شكل مثلثات صغيرة، رائجة جدًّا ومناسبة للفتيات في العشرينات.


6-العباية الملونة المفتوحة

كما تجعل العباية الملونة المفتوحة، إطلالتك مميزة؛ حيث يمكن تنسيق العباية مع البنطلون الرياضي، إذا كانت العباية واسعة يمكن تنسيق بنطلون رياضي بلون مناسب، وحذار رياضي أو بكعب عالٍ.



7- عبايات مفتوحة وملونة 

تأتي موضة العبايات المصممة بألوان ناعمة وتطريزات بسيطة مناسبة للبنات في هذا السن، ويسهل تنسيقها مع الملابس الكاجوال، ويمكن ارتداء حذاء بكعب عالِِ أو رياضي، وهى مناسبة للخروجات بشكل كبير ومناسبة لعيد الأضحى 2021.

8- عبايات مفتوحة سوداء كاجوال

وتعد عبايات مفتوحة سوداء كاجوال ، من أهم موديلات صيف 2021، وتضفي لحظات مرح على العبايات السوداء التقليدية من خلال الألوان التي زينت أجزاء منها، يمكن أن تنسقيها مع فستان أبيض وحذاء باللون الأحمر أو البرغندي، مع حذاء بكعب عالٍ وحقيبة مناسبة، أو يمكن تنسيقها مع ألوان بنطلونات مختلفة وملونة أيضًا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads