الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للبنات السنجل.. حققي سعادتك في العيد بـ 3 خطوات

الإثنين 12/يوليه/2021 - 06:41 م
هير نيوز

تستمتع كل فتاة مع خطيبها أو كل زوجة مع زوجها في الأعياد، وذلك بالاحتفال معًا أو الخروج للتنزه في إحدى الأماكن، ومع اقتراب حلول عيد الأضحى المُبارك تستعد كل فتاة للاحتفال مع شريك حياتها، ولكن ماذا عن الفتيات الغير مرتبطة "السنجل" كيف يمكنها الاستمتاع بالعيد؟. 

إذا كنتِ عزباء فتكون فرصتك للاستمتاع بالعيد أكبر بكثير فهناك الكثير من النشاطات التي يمكنكِ الاستمتاع من خلالها بالعيد بمفردك أو مع صديقاتك.

وإليكِ أبرز الأفكار التي يمكن أن تستمتعي بها في العيد كفتاة عزباء: 

1- قومي بتزيين منزلك 

استخدام الزينة والديكور في منزلك يكون فرصة جيدة تمنحك الشعور بالاستمتاع في أيام العيد، فكلما تقضين وقتك لإسعاد الآخرين وتحضير شيء مميز لهم ولكِ في تلك الأيام يكون ذلك شيء يسعدك أيضًا.

وعندما تضعين البالونات والزينة في المنزل سوف تشعرين بالراحة النفسية والاستمتاع بالعيد حتى لو كنت عزباء فهذا يعطيكِ بهجة وطاقة إيجابية في منزلك.

2- زيارة أقاربك والتجمع مع العائلة

يعتبر قضاء وقت أطول مع عائلتك وأقاربك من أكثر الأشياء التي تجعلك تشعرين بالحب والمودة والاستمتاع ببهجة العيد كما لو كنت طفلة صغيرة.

اقرأ أيضًا..

تناولي اللحوم بحرية.. 6 نصائح للحفاظ على وزنك في العيد


ويمكنك زيارة أقاربك ولكن مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية نفسك من فيروس كورونا، والاستمتاع بالعيد مع عائلتك.

3- التخطيط لقضاء الوقت مع الأصدقاء
يعتبر قضاء الوقت مع الأصدقاء هو أكثر شيء ممتع يمكنك فعله في أيام العيد، ويمكنك التخطيط لقضاء الوقت مع أصدقائك في أيام العيد في مكان مفضل لديكم للاستمتاع معا بالعيد وتبادل الأحاديث والمرح والضحك وتناول الطعام معا سواء في مكان مفضل لكما أو مكان جديد للاستمتاع بالعيد.

الكلمات المفتاحية
ads