الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير التعليم يكشف حقيقة انفلات لجنة امتحانات ثانوية العامة

الإثنين 12/يوليه/2021 - 11:26 م
الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رده على الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا والذي يزعم انفلات لجان امتحانات الثانوية العامة 2021.

وقال وزير التربية والتعليم: الطالب في هذا الفيديو (محمد عبد الله أحمد عبد العال) في القسم البريطاني بمدارس مصر للغات Misr Language School في الهرم بالجيزة، وهذا هو امتحان العربي والهوية الذي يتم تأديته منزليا بنظام take home exam، ولكن بعض المدارس جمعت الطلاب في الفصول لاستلام الامتحان وذلك بعد اتمام الامتحان في مدارسنا الرسمية".

وأضاف وزير التربية والتعليم: لكم أن تحكموا بأنفسكم كيف تم التعامل مع موافقة الوزارة على "إراحة" طلاب الثانوية العامة 2021 وأولياء أمورهم بالسماح بعقد الامتحانات لمواد الهوية (للمدارس الدولية) من المنزل بدلاً من النزول الى اللجان وكيف يستهين بها الطلاب حتى لا نطالب بالامتحان من المنزل مرة أخرى.

اقرأ أيضًا..

عاجل | التعليم ترد على مزاعم «شاومينج» بتسريب امتحان العربي


وقال الوزير: سوف أترك لمدرسة مصر للغات والسادة المسؤولين عنها والسادة أولياء الأمور التصرف الحكيم لمعاقبة هذا العمل الصبياني.

ووجه وزير التربية والتعليم رسالة إلى من استخدم هذا الفيديو في حملات التشويه والسخرية والصراخ واتهام الدولة قائلاً: « تبينوا وتيقنوا قبل أن تكتبوا وتلقوا بالتهم جزافا يوما بعد يوم والله المستعان».


ads
ads