الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما هي زيوت تسمير البشرة وكيف يمكنك استخدامها؟

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 05:31 ص
هير نيوز

مع بداية موسم السفر والعطلات الصيفية وإقبال الناس على الذهاب إلى الشواطئ والاستمتاع بالطقس، قد تجدين البعض يقبلون على شراء واستخدام ما تسمى بزيوت التسمير أو "تان أويل".

وتلك الزيوت هي أشياء محببة للكثير من الفتيات ولكن البعض لا يعرف ما هي زيوت التسمير وما فائدتها وكيف تستخدم.

ولذلك جمع موقع "artisiantan" الأمريكي جميع ما يمكن أن تريد الفتيات أن تعرفه عن زيوت التسمير وفائدتها.

وقال الموقع الأمريكي، إن زيوت التسمير هي المنتج المثالي الذي يمكن أن تستخدمه الفتيات اللواتي يريدن الحصول على لون برونزي مثالي عند التعرض للشمس بدلاً من التعرض لحروق الشمس والبقع والتصبغات، فإن استخدام زيوت التسمير سوف يمنحك بشرة مثالية ويوفر لك حماية إضافية من أشعة الشمس، ويساعدك في الحصول على لون برونزي متساوي وموحد للبشرة.

اقرأ أيضًا..

كيف يمكنك استخدام زيوت التسمير "تان أويل" بشكل صحيح؟ 

في البداية لا يجب أن تغفلي عن وضع كريم واقي من الشمس حتى لا تصاب بشرتك بحروق، كما يجب عند شراء زيت التسمير التأكد من اختيار المنتج الذي يحتوي على مستويات عالية من عامل الحماية من الشمس، حتى تتجنبي جفاف واحمرار الجلد.
  
وتعمل المنتجات التي تحتوي على عامل حماية من الشمس على تنظيم شدة أشعة الشمس التي تمتصها بشرتك، وبالتالي فإن استخدام منتج يحتوي على عامل حماية عالٍ من الشمس لن يؤدي إلا إلى نتائج عكسية.  


كيف يمكنك تطبيق زيوت التسمير؟

في البداية يجب وضع الكمية المرغوبة من زيت التسمير في راحة يديك وقومي بتدليك الزيت وتطبيقه على بشرتك بالتساوي في مناطق الجسم التي تريدين تسميرها. 



وإذا كنتِ تستخدمين زيت التسمير على مناطق الجلد الأكثر حساسية مثل وجهك فتأكدي من القيام بذلك بلطف وبالتساوي.

كم مرة يجب وضع الزيت على بشرتك؟

يجب على أولئك الذين يرغبون حقًا في الحصول على بشرة برونزية اللون بسرعة أن يعيدوا وضع زيت التسمير كل ساعتين خاصةً إذا كنت تسبح وتذهب إلى الماء بشكل متكرر. 
 
ومع ذلك إذا كنتِ لا تريدين المخاطرة بالإفراط في التسمير بسرعة كبيرة فيمكنك وضع مرة واحدة يومياً قبل التعرض للشمس.

ads