الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ «المتزوجات».. أحدث تصاميم عبايات الخروج لإطلالة جذابة

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 12:30 م
هير نيوز

تبحث الكثير من السيدات المتزوجات عن تصاميم عبايات مناسبة لمختلف إطلالتهن وخاصة مناسبات الخروج المختلفة؛ حيث إن العباية تعتبر قطعة أساسية في دولاب أي سيدة متزوجة، فهي قطعة عملية وسهلة التنسيق، لكن بعضهن لا يعرفن تصاميم العبايات التي تجعل إطلالتهن جذابة، وفي نفس الوقت مواكبة لموضة صيف 2021.

وتستعرض «هير نيوز» أحدث تصاميم عبايات الخروج لإطلالة جذابة كما يلي:

1- عباية سوداء تصنع من القماش الكريب

العباية السوداء التي تصنع من القماش الكريب والتي يتم تزيينها على الياقة تعمل على إظهار الرقبة وإعطائك طولاً مناسباً، كما يتم تطعيم العباية باللون الرمادي على أطراف الأكمام.

2- عباية مصممة بالكريب الناعم باللون الأسود

العباية المصممة بالكريب الناعم باللون الأسود وتفصل بلياقة على منطقة الليزر مع جيبين في منتصف العباية مع وضع زر واحد فقط باللون البني، تُعَدّ رائجة في صيف 2021.

3- عباية سوداء كريب وحزام خصر

كما أن العباية السوداء الكريب وحزام خصر رائجة جدًّا، وتأتي بذلك التصميم مع وجود قصة مختلفة على منطقة الصدر، وذات أكمام واسعة.


4- عباية مصنوعة من الستان الناعم باللون الأسود المميز

ويكون تصميم عباية مصنوعة من الستان الناعم باللون الأسود مميزًا جدًّا؛ حيث تكون العباءة مجسمة من الأعلى ومنسدلة بوسع إلى الأسفل، كما تحتوي على أكمام واسعة ويتم تزيين أطراف العبايات بقطعه من الدانتيل الأبيض المزخرف، ويوضع بعض من الأزرار باللون الأبيض على منطقة الصدر.

5-عباية تشبه الفستان في تصميمها

وتعد العباية التي تشبه الفستان في تصميمها وهي عباية كاروهات، مناسبة ويتم تصنيعها من قماش الكتان مع تداخل قطع من الستان، وتكون باللون الأسود المميز مع خطوط من اللون الكشمير، كما تكون ضيقة من منطقة الصدر ومنسدلة للأسفل على واسع، ثم يتم تزيين الأكمام بقطعة من الشيفون باللون الأسود على منطقة الصدر، وفي أطراف الأكمام.


6- عباية ذات الأكمام الواسعة

وتعد العباية ذات الأكمام الواسعة مريحة؛ حيث تتميز باللون البيج الرائع، وتكون ضيقة من منطقة الصدر ومنسدلة على واسع للأسفل، كما يتم تزيينها بقطع من اللؤلؤ الأبيض من الأمام، مع وجود كرانيش أسفل العباية.

7- عباية مميزة باللون الكشمير مصنوعة من الستان الناعم

وهناك تصميم العباية المميزة باللون الكشمير والمصنوعة من الستان الناعم، ذات الأكمام الواسعة. تكون في الأعلى فضفاضة ومنسدلة على واسع، كما تحتوي على طبقتين في منطقة الأكمام، وتحتوي على لؤلؤ بنفس لون العباية باللون الكشمير، يوضع على منطقة الأكمام.


8- عباية ملونه باللون الزيتي الفاتح

تتميز العباية الملونة باللون الزيتي الفاتح، بتصميمها الواسع، ويتم صنعها من قماش الستان اللامع، كما تحتوي على حزام في منطقة الخصر، وتحتوي أيضًا على أكمام واسعة.

9- عباية مفتوحة من الأمام باللون الأسود

تتميز العباية المفتوحة من الأمام باللون الأسود بالفخامة والرقي، ويتم تصنيعها من قماش الكريب، وعادة ما تحتوي على بطانة من اللون الأسود، ويتم وضع حزام على منطقة الخصر من نفس لون العباية، كما يتم نقش بعض الورد على العباية المصممة من الدانتيل باللون البمبي الفاتح.

10- عباية باللون الأسود المميز مجسمة على الجسم

وتأتي العباية باللون الأسود المميز المجسمة على الجسم من الأعلى والمنسدلة إلى الأسفل بوسع، من التصاميم الجذابة، كما أنها تحتوي على أكمام واسعة، ويتم صنع العباية من قماش الكريب الأسود المتميز، ويتم تزيينها بقطع من الدانتيل باللون الأسود في البني على جانبي العباية وأطراف الكمام.

اقرأ أيضًا..



ads
ads