الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بليسكوفا تقفز للمركز الخامس بسباق نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 03:23 م
هير نيوز

قالت رابطة لاعبات التنس المحترفات: إن وصول كارولينا بليسكوفا إلى نهائي بطولة ويمبلدون رفع التشيكية 15 مركزًا إلى المركز الخامس على لائحة المتصدرين لنهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات.

وحصل اللاعب رقم 1 العالمي السابق البالغ من العمر 29 عامًا، والذي كان رقم 20 في "السباق إلى شنتشن" قبل الملاعب العشبية جراند سلام، على 1300 نقطة وكان المحرك الأكبر لهذا الأسبوع.

اقرأ أيضًا..


وعززت الأسترالية المصنفة الأولى عالميًّا آش بارتي، التي تغلبت على بليسكوفا في الملعب المركزي لنادي عموم إنجلترا يوم السبت لتتويجها للمرة الثانية في البطولات الأربع الكبرى ، موقعها في صدارة السلم بفارق 1853 نقطة عن أرينا سابالينكا البيلاروسية.

وتم إلغاء نهائيات اتحاد لاعبات التنس المحترفات التي انتهت الموسم ، والتي يتنافس عليها أفضل ثمانية لاعبين فرديين في العالم وثماني فرق زوجي، العام الماضي؛ بسبب جائحة COVID-19 وما زال مصيرها لعام 2021 غير واضح.

وتم حذف التأرجح الآسيوي للبطولات من تقويم اتحاد لاعبات التنس المحترفات للسنة الثانية على التوالي بسبب الوباء؛ حيث قال مجلس الإدارة: إن المناقشات حول النهائيات مستمرة.

وكان للعرض السنوي حافظة نقدية بقيمة 14 مليون دولار في عام 2019 عندما تم عرضه في شنتشن لأول مرة بعد إنهاء مسيرة استمرت خمس سنوات في سنغافورة.

وخسرت باربورا كريجسيكوفا الفائزة في بطولة رولان جاروس مكانًا وكانت في المركز الثالث متقدمًا على بطلة فرنسا المفتوحة العام الماضي إيجا سويتيك، بينما تأهلت التونسية أنس جابر، أول امرأة عربية تصل إلى ربع نهائي ويمبلدون، في أعقاب صاحب المركز الثامن الروسية Anastasia Pavlyuchenkova.

اقرأ أيضًا..

ads