السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كوني جميلة».. 5 خطوات سهلة لمكياج كلاسيكي جذاب

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 05:50 م
هير نيوز

تفضل الكثير من الفتيات والسيدات، تطبيق المكياج الكلاسيكي، حيث يبدو أكثر جمالاً وجاذبية، ويناسب أنواع الوجوه المختلفة، وتفضله الكثيرات في السهرة، حيث يجعل إطلالتهن أكثر جاذبية وأنوثة، وخاصة خلال الإطلالات النهارية والسهرات أيضا، كما يتناسب مع الخروجات المختلفة.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، خطوات سهلة لتطبيق مكياج كلاسيكي جذاب: «كوني جميلة»

1- مكياج سموكي كلاسيكي
يعتمد المكياج السموكي الكلاسيكي بلون العيون البارزة، ومن الممكن أن تستبدلي اللون الأسود باللون البني أو اللون الأزرق، ويمكنك أيضًا التحكم في درجة اللون وعمقه، ففي حالة إذا كنتي ترغبين في جعل المكياج طبيعي أكثر، اختاري ألوان ظل العيون درجة من درجات النيود الناعم، أما عند الرغبة في وضع مكياج سموكي ثقيل، اجعلي لون ظل العيون داكن بشكل أكبر.

2- الروج الأحمر
كما يعتبر لون الروج الأحمر هو أكثر لون يبرز جمال المكياج الكلاسيكي، لذلك نلاحظ وضعه من قبل الكثير من نجمات العالم، وعند اختيارك روج باللون الأحمر، ركزي على وضع الكحل الأسود في العين، مع الرموش الكثيفة السوداء.

3- وضع الآيلاينر
كما يجب تطبيق الآيلاينر باللون الأسود أيضًا، وماسكرا لجعل الرموش أكثر كثافة.

4- مكياج عيون القطط
كما أن رسمة عيون القطة هي رسمة العين التي اشتهر بها الفراعنة منذ القدم، وهي تجعل العين بارزة، وتمنحها جمال ساحر، كما تعمل على تكبير العيون الصغيرة، وجعلها أوسع، وتعتمد هذه الرسمة على الآيلاينر والرموش الكثيفة، فقط قومي برسم خط آيلاينر، يمتد لأعلى، ثم قومي بوصله بخط على الجفن الأسفل، مع وضع الكحل داخل العين.

5- المكياج البرونزي
يطلق على الماكياج البرونزي، الترابي أنه من أهم وأبرز الإطلالات الكلاسيكية، وهذا النوع من المكياج يناسب جميع أنواع البشرة، بدرجاتها المختلفة.

- ضعي كريم الأساس بدرجة أغمق من درجة بشرتك، إذا كنتِ بيضاء.

وإذا كنتِ من أصحاب البشرة السمراء، ضعي كريم الأساس بنفس درجة بشرتك.

اختاري ألوان ظل العيون او الايشادو البني، والبرونزي، وأيضًا الذهبي، مع وضع أحمر للشفاة باللون النيود الطبيعي.

- كما يمكنك تطبيق الماسكرا والآيلاينر فضلا عن وضع الكونتور في الأماكن التي تحتاجين تنحيفها كالخدود والوجه، ويجب أن يكون بدرجات غامقة عن درجة بشرتك.

اقرأ أيضًا..
img

«لو رايحة شغلك».. خطوات بسيطة للمكياج الصباحي


ads
ads