الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تيودورا جورجي».. مصرية تصمم الحقائب من الجلد الطبيعي بإبداع على طراز عالمي

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 03:17 ص
هير نيوز

في إطار الحملة التي بدأتها بعض النساء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت إسم «اطلع للنور»، ظهرت الكثير من مواهب المرأة المصرية التي قامت بتصميم مشروعات ناجحة تستحق أن يشيد بها الجميع وتظهر إلى النور.

وكانت تيودورا قصدي جورجي، البالغة من العمر 38 عامًا، الخريطة من كلية التجارة، هي صاحبة إحدى المشروعات الأكثر نجاحاً ضمن تلك الحملة، فهي امرأة قامت ببدء مشروعها الخاص باستخدام الجلود الطبيعية في صناعة الحقائب والأحذية ونجحت في تقديم منتجات فاخرة وتصميمات مذهلة.



وقالت تيودورا لـ«هير نيوز»: «بدأت في مشروعي منذ 4 أعوام، وجاءت لي الفكرة من اختي فهي كانت دائما ترسل لي هدايا من الحقائب والصنادل المصنوعة يدوياً من الجلد الطبيعي من خارج مصر، ووجدت أن ذلك المشروع يمكن تصميمه في مصر بشكل جيد جدا وبالفعل بدأت في دراسة كورسات الجلد الطبيعي للمبتدئين ثم المحترفين وبعد ذلك بدأت العمل في تصميمات خاصة بي من الجلد الطبيعي.


وأضافت: «قمت بنشر تصميماتي على موقع فيس بوك، وكان أصحابي وأقاربي يشجعوني وعجبهم المجال والتصميمات ومن هنا بدأت اشتغل وأحقق نجاح في مجالي».

اقرأ أيضًا..

وأشارت تيودورا قصدي، إلى عدة مشكلات واجهتها أثناء العمل ومن أبرزها هي التسويق لمنتجاتها، خاصة لأن بعض الناس لا يفضلون الأشياء المصنوعة يدوياً، ولكنها شاركت في معرض وهو ما ساعدها في عرض تصميماتها بشكل جيد.

وقالت: «من المشاكل التي واجهتني أيضًا هي تصميمات الصنادل والسليبرات المختلفة والغريبة على الناس، لأني صممت فكرة صندل حصلت عليه من خارج مصر، ولكن في النهاية نجحت في توصيل الفكرة والتصميم للناس، والآن أتمنى أن أفتح ورشة خاصة بي ويكون لدى مندوب تسويق خاص للتوصيل لكل محافظات مصر».



ads
ads