الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي عليهم.. 4 أمنيات لفيفي عبده بعد وفاتها (فيديو)

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 08:45 م
فيفي عبده
فيفي عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده عن أمنيتها بعد الوفاة، حيث قالت أنها تتمنى عندما تموت وتقف أمام الله لتحاسب أن تجد لنفسها أعمال صالحة كثيرة.

وأشارت إلى أنها تحلم دائمًا بالستر في الدنيا والآخرة وقالت: "أشعر أن الحياة كانت دار شقاء والآخرة هي الراحة"، متمنية أن تنام في قبرها آمنة مطمئنة.

وأضافت فيفي عبده خلال حوار قديم لها على قناة دريم: "أحيانا نعمل أخطاء نتمنى أن يغفرها الله لنا مثل التحدث عن الآخرين في غيابهم بالسلب". 

ولفتت إلى أن من عادات المصريين السخرية على الآخرين من خلال الأحاديث الطويلة في الهاتف وفي الحقيقة، معقبة بالقول: "من عاداتنا أن أي اتنين ستات يمسكوا التلفونات يتكلموا على الناس.. وبتمنى ربنا يغفر لي وبطلب منه الستر".

يذكر أن الفنانة فيفي عبده، أطلت على متابعيها عبر موقع "إنستجرام" بملابس صيفية على شاطئ البحر، ومكياج هادئ بزي أصفر اللون، وذلك بعد أن تعرضت لوعكة صحية خلال الأسابيع الماضية، ودخلت على إثرها أحد المستشفيات بالقاهرة، حتى تماثلت للشفاء، ونفت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.


وكانت الفنانة فيفي عبده قالت إن "حالتها الصحية تحسنت بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية ومنعتها من الحركة"، مؤكدة أنها لم تعتزل التمثيل والرقص".

وأشارت "فيفي" خلال مداخلة تلفزيونية، إلى أنها لا تزال ترقص من بيتها، مشيرة إلى أنها تعرضت لشائعات عدة خلال الفترة الماضية بعد محاولة البعض تصوير أنها في لحظاتها الأخيرة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads