السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صورة مثيرة على الجدران».. ديكور كلاسيكي ومودرن يزين فيلا فيفي عبده (فيديو وصور)

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:33 ص
هير نيوز

حظيت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده بشهرة كبيرة على مدار مشوارها الفني، حيث إنها اشتهرت في أول ظهورها بالفن الاستعراضي "الرقص"، ثم اتجاهها للسينما للمشاركة في العديد من الأفلام التي جسدت من خلالها أدوار "بنت البلد، والشقية، والمعلمة في المدبح، والمرأة صاحبة الكيد النسائي، وصاحبة المال".


ديكور فيلا فيفي عبده

خلال الفترة الماضية نشرت الفنانة فيفي عبده العديد من الفيديوهات والصور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، والتي أوضحت من خلالها ديكور فيلتها؛ لذا تستعرض "هير نيوز" ديكور فيلتها على النحو التالي:


مدخل الفيلا

يغطي جدران مدخل فيلا فيفي عبده أحجار صخرية ورخام؛ ليدلل ذلك المظهر على فخامة الديكور الداخلي، فضلًا عن أنه يعد من أهم الأشياء الدالة على المزج بين الديكور المودرن والكلاسيكي في هذه الفيلا.


حديقة الفيلا

شاركت فيفى عبده أكثر من مرّة فيديوهات وهي ترقص بساحة وحديقة منزلها، واعتادت على الظهور بوصلات رقص من منزلها لتحارب الملل والروتين نتيجة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا.
ويبدو من الصور والفيديوهات أن الحديقة مزروعة بالغازون، وقد تمّ تجهيز غرفة صغيرة على شكل بافيّون Pavillon سطحه من القرميد الأحمر، في احدى زواياها.



صالون أخضر في فيلا فيفي عبده

يُعرف عن فيفي عبده بين زملائها الفنانين وجمهورها أنها شخصية إيجابية، فمن الممكن أن يكون اختيارها للصالون باللون الأخضر جاء نتيجة لهذا السبب، فضلًا عن أن اللون الأخضر عادة ما يبعث في النفس الارتياح والأناقة.


غرفة نوم فيفي عبده

يطغى عليها الأخشاب التصميم الجذاب بالكلاسيكي القديم، كما أنها صنعت العديد من الخزائن الخشبية لتكون ديكورًا يزين الغرفة، ولتضع بها أغلى الأشياء بالنسبة لها.


غرفة جلوس فيلا فيفي عبده

زينت فيفي غرفة الجلوس بفيلتها بالعديد من الأنتيكات والصور ومصابيح الإضاءة، حيث تجد أنها وضعت على أحد جدران الغرفة صورة مثيرة لها بـ"قميص نوم"، بالإضافة إلى وجود "شيزلونج" يوضح استكمال أناقة الديكور، فضلًا عن المرآة الكبرى التي تزين الغرفة.


ads