الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استغل فقر ضحاياه.. اعترافات جديدة لـ«عنتيل الصعيد»

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 09:42 م
هير نيوز

اعترافات جديدة أدلى بها طبيب الفيديوهات الجنسية المزيف، المتهم بإقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وتصويرهن، داخل مركز بني مزار شمالي المنيا.

ووجّهت النيابة الكلية بشمال المنيا، برئاسة عبدالرحمن الخولي، رئيس النيابة الكلية، بإشراف المستشار أبوألوفا عيسى، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، تهم ممارسة الرذيلة، وتسجيل فيديوهات وصور فاضحة، ل «امجد. و. ز – 45 سنة» مقيم بمدينة بني مزار، والمعروف إعلاميا ب «عنتيل الصعيد»، ممارسة الرذيلة وارتكاب فعل فاضح، وتصوير السيدات في وضع مخل بالشرف، كما وجه ل 4 متهمين آخرين، اتهامات تتعلق بالابتزاز، ونشر صور وفيديوهات فاضحة.

قال مصدر قانوني، اليوم الثلاثاء، إن "أ. و" المتهم في الواقعة، أكد أنه استغل وسامته ودفع مبالغ مالية لسيدات أقام علاقات عاطفية معهن.

وأضاف -في التحقيقات أمام النيابة- أن آخر مجال عمل فيه هو بيع الكمامات الطبية، وذلك بعد أن أغلق مركز العلاج الطبيعي الذي افتتحه عقب عودته من دولة قبرص، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد.

وكانت نيابات شمال المنيا قررت قبل يومين حبس 5 متهمين بينهم "أ. و" 15 يومًا على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد القانوني وتوجيه تهم: الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليهن وتصويرهن بمقاطع فيديوهات خادشة للحياء دون موافقتهن.

كما جرى توجيه تهم الابتزاز بدفع مبالغ مالية لباقي المتهمات وعددهن 4.

حبس طبيب ببني مزار شمال المنيا 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات منافيه للآداب خلال الساعات الماضية خاصه بالطيب مع أكثر من سيدة واشتهر باسم " عنتيل بني مزار".

حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على 4 أشخاص بتهمة نشر فيديوهات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية إن «العنتيل» يعمل طبيبا ويدعي «أ.و» 43 سنة ومقيم بدائرة مركز بني مزار شمال المنيا.
وأكدت التحريات أن «عنتيل الصعيد» قام باستئجار شقة سكنية في مدينة بني مزار شمال المنيا لاستقبال ضحاياه بمقابل مادي بعيدًا عن المنزل.
وأضافت التحريات إن من بين ضحايا «عنتيل» سيدات متزوجات وأنه حتي الآن لم تتلق الأجهزة الأمنية بلاغات تتهم الزوجات بممارسة الزنا فطبقا للقانون فان الزوج هو الشخص الوحيد له سلطة تحريك دعوى الزنا.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها إن 4 متهمين تسببوا في كشف حقيقة «عنتيل الصعيد» بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفونه المحمول بعد رفض «العنتيل» ابتزازهم والاستجابة لمطالبهم في الحصول على مبالغ مالية مقابل التسترعليه.

وكانت وزارة الداخلية تمكنت من القبض على 4 متهمين بعدما رصدت الأجهزة المعنية حسابا بموقع «تويتر» ينشر صور ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة «مخفى وجوههن» وتم تداول تلك الصور في نطاق أهالى بمحل سكنه.

تواصل الأجهزة الأمنية فحص تعاملات «عنتيل الصعيد» حيث تبين أنه متعدد العلاقات مع عدد كبير من السيدات وأنه اعتاد ممارسة الجنس مع السيدات وتصويرهن بتقنية الفيديو داخل غرفة نومه وعثر على عدد كبير مقاطع فيديو وصور.

وقام «العنتيل» بتصويرهم أثناء ممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات كن يترددن على مسكنه بمقابل حصولهن على مقابل مادي.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads