الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرضت للضرب بأسلوب وحشي.. ربة منزل تتهم زوجها بإجهاض جنينها

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 12:14 م
أرشيفية
أرشيفية

«من زمان وهو عايز يموتني ولما حملت منه قتل الطفل».. بهذه الكلمات بدأت الزوجة الثلاثينية كلماها في المحضر الذي حررته ضد زوجها في قسم شرطة بولاق الدكرور.

اقرأ أيضًا.. 


بداية الواقعة

واتهمت الزوجة زوجها بقتل ابنها في بطنها بأنه ظل يضربها بالأيدي، ثم استكمل بالركل بالأقدام وكأنه يلعب مباراة لكرة القدم بها؛ الأمر الذي أسفر عن إصابتها بنزيف داخلي، مما انتهى بإجهاضها للجنين.

وأكدت الزوجة أنها انتقلت إلى المستشفى لإيقاف هذا النزيف وإنقاذها هي والجنين، لكن إرادة الله فوق كل شيء؛ حيث فقدت الأم جنينها، وأجرى المستشفى عملية الإجهاض لها من أجل إنقاذ حياتها.


فيما قدمت الزوجة التقارير الطبية التي تثبت تعرضها للضرب بأسلوب وحشي أدى لحدوث نزيف تسبب في إجراء المستشفى عملية إجهاض لإنقاذ حياة الأم بعد أن توفي جنينها.

قتل الجنين عمدًا

كما طالبت الزوجة بالتحقيق مع زوجها بتهمة قتل الجنين عمدًا، واتهمت الزوج بالاعتداء عليها بالضرب مرات متكررة قاصدًا قتل جنينها، وأن الجيران حضروا على صرخاتها وخلصوها من يد زوجها بحسب حديثها ونقلوها إلى المستشفى؛ حتى تبين من الكشف عليها تعرضها لنزيف أدى لوفاة الجنين.


تحقيقات النيابة

وسردت الزوجة تفاصيل المشاجرة مع زوجها، مستكملة: «دايما بيضربني ويشتمني وكل مرة الضرب بيزيد عن اللي قبلها، وفي المرة الأخيرة فضل يضرب فيَّا لحد ما حصلي النزيف والجنين مات». 

فيما طالبت النيابة بضبط وإحضار الزوج لسماع أقواله فيما توجهه إليه الزوجة من تهم، وأنه السبب في وفاة الجنين، مطالبة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

ads