الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هربت لبيت جدتها.. العثور على فتاة دار السلام

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 10:13 ص
أرشيفية
أرشيفية

تركت منزل أهلها وهربت، فهي دائمًا على خلاف مع والديها، ليقرر بصفته ولي أمرها تزويجها، ولكنها هربت كي تعلن رفضها صراحة للجميع، وحينما بدأ الحميع البحث عنها، وانتشرت صورها على مواقع البحث الاجتماعي تحت بند «خرج ولم يعد»، عادت لوالدها.


اقرأ أيضًا.. 

براءة مبيض محارة هتك عرض موظفة بدار السلام


ثورة الفيسبوك

ثارت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا؛ بسبب اختفاء فتاة من محافظة الجيزة، ليقرر أحد أقاربها بالنشر على صفحته الخاصة والمجموعات يدعو كل من رٱها بالتواصل مع أسرتها، ليثور مجتمع العالم الافتراضي، وترتفع الأصوات بردود الفعل والمشاكرة والنشر على باقي منصات التواصل الاجتماعي، وتساءل الجميع عن سبب اختفائها ولماذا ظروفها غامضة ولا يعلمها أحد؟ لتقرر الجهات المعنية التدخل بعدما توسع الأمر.

محضر باختفاء الطفلة

توجه الأب لقسم شرطة الهرم، الخميس الماضي بتاريخ 8 يوليو، متقدما ببلاغ مفاده اختفاء ابنته البالغة من العمر 17 عامًا، ولم يتهم أحدًا في بلاغه، ليتضح للجهات المعنية بأن الطفلة مختفية من قبل ذلك بوقت ليس بطويل، ليعود والد الفتاة في اليوم التالي برفقة نجلته.

كانت عند جدتها

«كانت عند جدتها»، هكذا أوضح الوالد كيف اختفت طفلته في اليوم التالي لديوان قسم شرطة الهرم، بعدما ذهب إليهم بصحبة نجلته المقدم بغيابها بلاغ، وأبلغ أن نجلته عادت إلى المنزل يوم الجمعة 9 يوليو الجاري: «رجعت إمبارح وقالت إنها كانت عند جدتها في المنيا، ومراحتش لمكان تاني، وجدتها هي اللي اتصلت بيا وقالتلي».


هربت لجدتي أشتكيلها

بالفحص والتحقيق مع الفتاة، أكدت أنها تركت المنزل بمحض إرادتها بسبب خلافات متكررة اشتدت بينها وبين والدها مؤخرًا؛ لتقرر الفتاة الهرب لمنزل جدتها الموجود بمحافظة المنيا؛ «إحنا صعايدة وجواز البنت عندنا سترة، بس أنا مش عاوزة اتجوز غصب عني، ولما أبويا صمم على جوازي من ابن عمي هربت لجدتي أشتكي إليها».

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ads