الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خلال العرض الخاص للعارف.. تفاصيل الواقعة المتهم فيها "عز" بالغرور| فيديو

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 11:14 ص
هير نيوز

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتهاء العرض الخاص بفيلم "العارف" للنجم احمد عز، ليلة أمس والذي أقيم بإحدى السينمات بمنطقة التجمع الخامس، واقعة اتهم فيها العديد أحمد عز بالغرور دون فهمهم لحقيقة الأمر في الموقف الذي حدث.
تواجدت "هير نيوز" بموقع الحدث وكشفت تفاصيل الواقعة التي تأتي بدايتها مع أحد الصحفيين المتواجدين في العرض الخاص، وعقب انتهاء أحمد عز من التصوير مع إحدى الكاميرات ظل ينادي عليه؛ رغبة منه في التصوير معه.



فأجاب "عز" بكل هدوء وذوق، "بالراحة في ناس هنا قبلك واقفين من الصبح أسجل معاهم وبعدين انت خلي عندك دم"، وضحك عز وجميع الموجودين واستكمل التصوير على الريد كاربت.

 
 ليتفاجأ بعد العرض الخاص بعدد كبير من الرسايل التي تنتقد ما قاله، على الرغم من أن الموقف كان أمام الجميع ومصور من بعض الكاميرات، وأن الصحفي نفسه على معرفة جيدة بعز، وأكد أنه بيهزر معاه ومفيش أي حاجة صحيحة من اللي اتقال إن أحمد ماكنش حابب يكمل تسجيل.
وأكد الصحفي، أن عز من أكثر النجوم احترامًا والتزامًا، وأن الموضوع كله أمر عادي جدًّا، وليست واقعة تستحق كل هذه الضجة.

اقرأ أيضًا..


 

فيلم العارف

يذكر أن فيلم العارف من نوعية أفلام الاكشن والإثارة، ويشارك في الأحداث بجانب عز كارمن بصيص ومصطفى خاطر وأحمد فهمي وأحمد خالد صالح، وقد حضر نجوم الفيلم والمنتج والمخرج وأيضًا عدد من الفنانين والفنانات إلى العرض الخاص أمس، واليوم هو أول أيام العرض للجمهور.





ads