الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإخفاء البطن.. أحدث موديلات الفساتين الكلاسيكية للحوامل

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 02:38 م
هير نيوز

تحتار الكثير من السيدات الحوامل، من محبات ارتداء الفساتين سواء في الخروجات أو السهرات أو حتى في المنزل، في اختيار ما يناسبهن وخاصة بعد ظهور علامات الحمل بعد الأشهر الأولى الـ3، ولا يعرفن أن هناك تصاميم رائعة تتناسب مع شكل المرأة الحامل، وتضفي عليها أناقة وجمالًا.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أجمل تصاميم الفساتين الكلاسيكية والملونة الخاصة بالمرأة الحامل، من خلال هدى عامر، صاحبة محل بيع فساتين:


1- القماش الدانتيل


تقول إن الفساتين الكلاسيكية المصنوعة من أقمشة الدنتال، رائعة،  لكن عليك الاهتمام بالتفاصيل الجانبية لها حتى تكوني فاخرة وأنيقة في إطلالتك.
 

2- الفساتين الكلاسيكية


كما تعتبر التصاميم الكلاسيكية، أساسية خاصة إذا كنت تريدين تصميمًا مبتكرًا وأنيقًا، وتناسب جميع الأجسام وكافة الأذواق، ومن الممكن أن تكون سادة أو منقوشة.


3 فستان كلاسيكي بالقصة الضيقة


كما يعتبر الفستان الكلاسيكي بالقصة الضيقة مناسبًا جدًّا للأجسام والأذواق المختلفة، كما أنه يأتي بتصاميم جريئة وتناسبك في فترة الشعر الرابع والخامس والسادس.


4- الفساتين الكلاسيكية المطرزة من أسفل 


وتعتبر الفساتين الكلاسيكية المطرزة من أسفل، أنيقة ورائجة؛ حيث يكون الجانب السفلي من الفستان  منفوشًا قدر الإمكان لإخفاء البطن.


5- الفستان الكلاسيكي على شكل حرف V


يعتبر الفستان الكلاسيكي على شكل حرف V، واحدًا من اهم التصميم العصرية والرائجة خاصة في صيف 2021، ويتناسب مع مختلف المناسبات،  وعملي ومريح، ويمنحك إطلالة أنيقة، ويأتي بأكمام أو بدون.


 6- فساتين كلاسيكية مختلفة

وإذا كنت من صاحبات الإطلالة الجريئة يجب عليكِ اختيار الفساتين الكلاسيكية المختلفة، وغير التقليدية والتي تحتوي على إشارة ضمنية لحملك أو رسمة بريئة تعبر عن سعادتك بالمولود القادم.
 

7- الفساتين بالتصاميم البسيطة


كما تناسب الفساتين بالتصاميم البسيطة الكلاسيكية مختلف المناسبات والخروجات، وتبقى اختيارًا متميزًا لصاحبات الذوق الرفيع.
 

8- فستان حوامل ملون

كما أن اختيار الفستان المناسب هو اختيار لتفصيل يعبر عن شخصيتك وحالتك النفسية، والمرأة عندما تكون حاملًا تكون في قمة الفخر والسعادة؛ لذلك يمكنك اختيار الألوان الساحرة والفساتين الملونة للتعبير عن حالتك النفسية الرائعة.


9- الفساتين بالتصاميم المتدرجة


تبقى الفساتين بالتصاميم المتدرجة الكلاسيكية الأكثر أناقة؛ لأنها تعطي حجمًا لجسمك، وتخفي بروز البطن في الأشهر الأخيرة من الحمل، وتناسب مختلف المناسبات والخروجات.


 10- فساتين حوامل بسيطة


كما تفضل الكثيرات اختيار فساتين حوامل بسيطة كنوع من التعبير عن التواضع والصبر، وتكون أنيقة وجذابة.

اقرأ أيضًا..


img

ads
ads