الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد الأضحى 2021| نصائح لارتداء الـ «كوتشي» مع العباية

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 04:06 م
هير نيوز

مع اقتراب عيد الأضحى 2021، وكثرة الخروجات والعزومات فيه، تبحث السيدات والفتيات عن راحهتن خلال ارتداء الحذاء، وتفضل الكثيرات ارتداء العباية في تلك المناسبة، لكنهن لا يعرفن طرق تنسيقها مع الحذاء الرياضي الـ «كوتشي»؛ للظهور بإطلالة أنيقة ورقيقة.

بوابة «هير نيوز» تقدم نصائح لارتداء الـ «كوتشي» مع العباية في عيد الأضحى 2021.

 1- تفادي اختيار التصاميم التقليدية والكلاسيكية للعباية؛ لأنك بذلك لن تبرزي الحذاء الرياضي بروح شبابية وعصرية.

2- تجنبي ارتداء المجوهرات والساعات الفاخرة؛ لأنها لا تتناسب مع الحذاء الرياضي.


3- يمكنك تنسيق العباية مع الحذاء الرياضي، فقط اختاري عباية بألوان الباستيل الهادئة ذات التصميم العريض والذي يعد مناسبًا لفصل الصيف، ونسقي معها حذاءً رياضيًّا.. الـ «كوتشي» باللون الأبيض .

4- احرصي على اقتناء عباية أقصر من قياسك بـ 2 سم تقريبًا ليبرز حذاؤك الرياضي الـ «كوتشي»، وتضمني راحة أكثر أثناء المشي، وخاصة في المناسبات.

5- يفضل في إطلالات العمل تنسيق الحذاء المسطح والمدبب الـ «كوتشي»؛ حيث يتماشى مع العباية بشكل كبير؛ وذلك لتعدد ألوانه، مما يجعلك تحصلين على طلة حيوية ومشرقة.

6- لا تختاري حذاءً رياضيًّا الـ «كوتشي» بلون داكن إذا كانت عبايتك غامقة، وليكن الحذاء ذا ألوان زاهية مرحة؛ لتكسري حدة لون العباية الغامق، وتتميزي بإطلالة شبابية ناعمة.

7- ابتعدي عن تصميم الفراشة في العبايات؛ لأنه لا يتناسب بتاتًا مع الحذاء الرياضي الـ«كوتشي».

8- انتقي حقيبة ذات تصميم حديث ومبتكر يتناسب مع الإطلالة الشبابية التي اخترتها، وابتعدي عن الحقائب الرسمية؛ حيث إن الحقائب الرسمية لا تتماشى مع الـ «كوتشي».

9- ولإطلالتك في رحلات السفاري، اختاري العباية مع الـ «كوتشي» الخفيف، كل ما عليك فعله هو اختيار حجاب بشكل التوربان وعباية مزينة بحزام عند الخصر، وواحدة من الصنادل المسطحة المفتوحة.

10- تفادي اختيار العبايات التقليدية والكلاسيكية الرسمية مع الحذاء الرياضي الـ «كوتشي»؛ لأنك في ذلك لن تبرزي تصميم الحذاء بروح شبابية وعصرية.

11- يمكنك تنسيق العباية مع الـ «كوتشي» بكعب عالٍ في الإطلالات المسائية، فيمكنك الحصول على أجمل وأرقى إطلالة تناسب سهراتك ومناسباتك المسائية.

اقرأ أيضَا..

ads
ads