الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبل عيد الأضحى 2021.. 8 أفكار لوضع المانيكير الأحمر لإطلالة جذابة

الخميس 15/يوليه/2021 - 03:39 م
هير نيوز

ترغب الكثير من الفتيات في تطبيق«مانيكير»، بألوان عصرية مع اقتراب عيد الأضحى 2021؛ حيث يعتبر الـ«مانيكير» إحدى أدوات الزينة والإطلالة، وخاصة إذا كانت الفتيات والسيدات يعانين من بهتان في الأظافر، أو اصفرارها نتيجة عدم الاهتمام بها.


وتقدم «هير نيوز» 8 أفكار لوضع الـ«مانيكير» الأحمر لإطلالة جذابة وعصرية كما يلي:

1- الأحمر الميتاليك

يعتبر اللون الأحمر الميتاليك أو الجريء أساسيًّا على الأظافر يتم إبرازه أكثر بالهلال الميتاليك المعدني في قاعدة الظفر، يمكنك الاختيار ما بين اللون الذهبي البراق أو الفضي اللامع لمزجهما مع الأحمر.

2- التفاصيل الرقيقة

هذا المانيكير أو يميل إلى درجة لون اليوسفي المحمر أكثر من كونه باللون الأحمر، ولكنه يبدو بشكل رائع للغاية حتى إننا على استعداد لإجراء استثناء بسيط ووضعه على القائمة.

ويتم تصميم الطلاء مغطى بتفاصيل رقيقة على شكل أوراق الشجر في إصبع الخاتم، ويمتاز بأنه جميل وراقٍ.

3- الطلاء الكرتوني

احصلي على شكل شبيه برسومات الكرتون مع هذا تصميم الـ«مانيكير» المرح، وكل ما عليك فعله هو طلاء الأظافر بطبقة من الطلاء الأحمر، ثم استخدمي الفرشاة الرفيعة لتحديد الإطار الخارجي للأظافر باللون الأسود، ثم اخلقي التأثير الثلاثي الأبعاد باضافة التفاصيل بالطلاء الأبيض إلى الحواف الخارجية.

4- المربعات الحمراء

نقشة المربعات الحمراء المفضلة في موسم الصيف ولرسم الـ«مانيكير»، ابدئي بطلاء الأظافر بطبقة من الطلاء الأحمر اللامع، ثم ارسمي الخطوط باستخدام الفرشاة الرفيعة وطلاء الأظافر الأسود، وللحصول على نفس التأثير، ابردي أظافرك في شكل الاستليتو المدبب.

5- الأظافر السوبريم

يضم هذا التصميم الأنيق إلى قائمة التصميمات الاحترافية لطلاء الأظافر، ويمكن تنفيذ هذا التصميم بوضع طبقة أساسية من الطلاء الأحمر المطفي وتركيب حليات الأظافر الذهبية، بإمكانك أيضًا استخدام ستنسل الحروف لكتابة حروف كلمة سوبريم، أو لإضافة الرسومات الدقيقة باستخدام طلاء الأظافر الأبيض المطفي والفرشاة الرفيعة.

6- الخطوط الرياضية

يعتبر هذا التصميم مستوحًى من السترات والجاكيتات والأحذية الرياضية الريترو من السبعينيات والثمانينيات من القرن العشرين، يمكنك إضافة هذه الخطوط الرياضية إلى طلاء أظافرك، ولكن بدلًا من استخدام الألوان المعتادة، أعجبنا هذا الخليط غير التقليدي من اللون الأحمر والزهري.

7- النجوم البيضاء

يمكن تنفيذ هذا التصميم بطلاء الأظافر باللون الأحمر اللامع، ثم رسم النجوم البيضاء الكبيرة التي تغطي الظفر بالكامل تقريبا باستخدام الاستنسل وطلاء الأظافر باللون الأبيض.

8- الطلاء المخطط

جربي كومبو ألوان السبعينيات غير المتوقع هذا بوضع طبقات متتابعة من طلاء الأظافر القرمزي، أحمر الكرز، والزهري الساخن، ثم أضيفي طبقة أخيرة من الطلاء الشفاف اللامع.

اقرأ أيضًا..



ads
ads