الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو عايزة تخسي قبل فرحك».. 5 أسرار لنظامك الغذائي قبل الزفاف

الخميس 15/يوليه/2021 - 03:44 م
هير نيوز

لا تقتصر تحضيراتك لمرحلة ما قبل الزفاف على تدليل بشرتك وشعرك فحسب، بل يتطلب أيضًا اتباع نظام غذائي صارم للحصول على وزن صحي ومثالي، وعليكِ أن تأخذي جميع المواد الغذائية الصحية التي توفر الكمية المناسبة من العناصر الغذائية؛ للحفاظ على لياقتك وصحتك.

وترصد "هير نيوز" أبرز أسرار النظام الغذائي التي يجب أن تعرفها العروس كما يلي:

5 أسرار مهمة لنظام ما قبل الزفاف


قبل حفل الزفاف، يجب على العرائس ألا يعتنوا ببشرتهن وشعرهن فحسب، بل يجب أن يكونوا على دراية بخطة نظامهم الغذائي؛ لذا إليكِ 5 أسرار مهمة لنظام ما قبل الزفاف يجب أن تعرفها جميع العرائس، وهم كما يلي:

1-ماء جوز الهند

ابدأ يومك بماء جوز الهند يوميًا، وهو أمر أساسي يجب الحفاظ عليه في نظامك الغذائي قبل الزفاف، إنه مليء بجميع العناصر الغذائية المهمة التي تجعل شعرك وبشرتك أكثر صحة.

2-المياه

على الرغم من أنك تتناول ماء جوز الهند يوميًّا، لا تنسَ شرب الماء العادي للحفاظ على رطوبتك بدرجة كافية، وهناك حاجة إلى زجاجتين من الماء يوميًّا لطرد السموم من الجسم.

3-الأطعمة المطبوخة في المنزل

بغض النظر عن مدى صعوبة المقاومة، ابقَ بعيدًا عن الأطعمة السريعة وتناول الأطعمة البسيطة المطبوخة في المنزل فقط، وهذه هي الخيار الأكثر أمانًا للحفاظ على لياقتك والحصول على جميع العناصر الغذائية الضرورية.

اقرأ أيضًا.. 


4-تخلص من الأطعمة البيضاء

استبدل الأرز الأبيض والخبز بالأرز والخبز البني؛ حيث يعد الخبز متعدد الحبوب دائمًا خيارًا صحيًّا، والأرز البني مليء بالألياف التي تساعد في إنقاص الوزن.

5-وجبات متكررة

بدلًا من تناول وجبات كبيرة، جرب وجبات صغيرة على فترات متكررة، إنها أفضل طريقة للحفاظ على وزن صحي للجسم؛ لأن الإفراط في تناول الطعام هو أحد أكبر أسباب زيادة الوزن.

ads