الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طفلان بلا نسب واتهامات بالـ«دعارة».. فضيحة جديدة لـ قمر اللبنانية

الخميس 15/يوليه/2021 - 09:09 م
هير نيوز

لا تزال الفنانة قمر اللبنانية، موضع انتقاد لدى متابعيها، بسبب ما تُثيره من أزمات تجاوزت كل الحدود، حتى كادت تغطي على منجزها الفني.


دعوى نسب

أقامت قمر اللبنانية، دعوى إثبات نسب في محكمة الأسرة بالجيزة، ضد جمال محمد أشرف أبو الوفا مروان، لإثبات نسب الصغير جيمي محمد جمال محمد أشرف أبو الوفا مروان، إلى أبيه وإلزام وزير الداخلية بقيد الصغير بسجل المواليد بمصلحة الأحوال المدنية بمكتب صحة الدقي.


عقد عرفي

وجاء في صحيفة الدعوى التي حملت رقم 543 لسنة 2010، أنها تزوجت من جمال مروان بموجب عقد عرفي كامل أركان بالشهود والإقرار مؤرخ في 16 يناير 2010 ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج.


7 سنوات من الانتظار

وبعد 7 سنوات من التقاضي، قضت المحكمة في 31 مايو 2017، برفض استئناف المطربة اللبنانية وتأييد حكم أول درجة برفض قضية النسب، لتتصدر عناوين الصحف في صفحات الحوادث بدلًا من صفحات الفن.


خيانة واتهامات جريئة

قبل عدة سنوات انتشر فيديو للفنانة اللبنانية، داخل أحد الملاهي الليلية وهي تقوم بسب حبيبها بألفاظ نابية بعد أن ضبطته وهو يخونها مع أخرى، كما والفنانة إنجي خوري، العديد من الاتهامات الجريئة عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي ووصلت هذه الاتهامات إلى حد التراشق وإلصاق كل منهما تهمة «ممارسة الدعارة» بالأخرى.


حمل ثانٍ بلا زواج

لم يكد الجمهور ينسى الفضيحة السابقة حتى صدمت الفنانة قمر متابعيها بالإعلان عن حملها الثاني «بدون زواج»، ونشرت بيانًا لاذعًا ردت فيه على منتقديها قائلة، إنها تحب أن تكون «ماذر سينجل»، وأنها حملت من الروح القدس وليس لأحد التدخل في حياتها الشخصية.


تعليقات المتابعين

وانهالت انتقادات المتابعين على الفنانة اللبنانية، باعتبارها تجاوزت كل التقاليد والأعراف المتبعة في المجتمعات الشرقية، ونظرًا لكونها فنانة كان الأحرى بها أن تكون قدوة للأخريات وليست مصدر ترويج لأفكار غربية غريبة على المجتمعات العربية التي ترفض الإنجاب دون زواج، وعلى الرغم من كونها عجزت عن إثبات نسب طفلها الأول للزوج العرفي، فإن الجمهور لم يستبعد أن تزعم أبوة رجل آخر لطفلها الثاني.


اقرأ أيضًا..

5 فيديوهات من فرح إياد مصطفى قمر أشعلت «السوشيال ميديا»


ads