السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الأدب فضلوه عن العلم».. مدرس يتحرش بأجنبية في أتوبيس

الخميس 15/يوليه/2021 - 10:46 م
هير نيوز

«تحرش بأجنبيه وسلمته مصرية للشرطة».. رغم أن التربية فُضلت على العلم وذلك الذي يدرسه وينشأه المدرس في وجدان أي طالب لديه إلا أن من قام بتلك الواقعة للأسف مدرس، حيث إنه تحرش بفتاة أجنبية في أتوبيس رحلات تابع لإحدى الشركات الخاصة، العائد من مدينة الجونة وبالتحديد في منطقة الزعفرانة.


شاهدة العيان تروي تفاصيل الواقعة
قالت ندى زين الدين، الشاهدة على الواقعة، إنها كانت عائدة للقاهرة من مدينة الجونة، مستقلة أتوبيس يتبع إحدى شركات النقل الشهيرة، وتحديدًا في منطقة الزعفرانة، شاهدت المتهم، مُدرس، في وضع مُخل داخل الأتوبيس، حيث إنه تحرش بفتاة أجنبية كانت تستقل نفس الأتوبيس.

وأضافت "زين الدين"، خلال أقوالها في تحقيقات النيابة، أنها شاهدت المتهم وهو يقوم بفعلته، كما أن الفتاة الأجنبية نهرته عدة مرات لكنه لم يرتجع عن أفعاله.

واستطردت: «فضلت ماسكاه واتحفظت بيه داخل الأتوبيس، لحد ما وصلنا إلى مقر الشركة بمدينة نصر، والشرطة جت خدته».

جرى تحرير محضر بالواقعة، بعد وصول الشرطة إلى المكان، وأُحيل المحضر للنيابة العامة، التي أصدرت قرارًا بحبسه.

فيما أمرت النيابة العامة، بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بفتاة أجنبية، داخل أتوبيس رحلات يتبع إحدى الشركات الخاصة، في منطقة الزعفرانة.

اقرأ أيضًا..

من جانبها أكدت الفتاة الأجنبية خلال التحقيقات، أنه تحرش بها وظل هكذا حتى العودة إلى مقر الشركة بمدينة نصر، وذلك رغم أنها نهرته ومنعته عدة مرات لكنه لم يكف عن هذا الفعل إلى أن وقع في يد الشرطة.

وصدر القرار في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة واستمعت خلالها لأقوال المجني عليها والمواطنة ندى زين الدين، الشاهدة على الواقعة.

ads
ads