السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشياء تجعلك تفضل الارتباط بالمرأة الثلاثينية

الجمعة 16/يوليه/2021 - 05:16 م
هير نيوز

إذا كنت امرأة ثلاثينية ومازلت عزباء أو غير مرتبطة لا داعي للقلق، فيجب أن تعرفي جيدًا أنك حلم لكل رجل، فالمرأة الثلاثينية تتميز بقدرة كبيرة على جذب الرجال لما لها من صفات جذابة وعقل ناضج.

وأشارت مجلة "bright side" الأمريكية إلى أن المرأة الثلاثينية تكون متميزة في أشياء تجعلها حلم لكل رجل، ومنها: 

1- ناجحة ومستقلة
تجذب المرأة الناجحة والمستقلة بذاتها جميع الرجال فهى تكون مرت بمراحل الدراسة والعمل الأولى وحققت النجاح واستقرت في عملها أو حياتها، ولذلك تكون أكثر جاذبية لكل رجل.

كما أن المرأة المستقلة بذاتها والتي تصل لذلك العمر تكون قادرة على اتخاذ القرارات بنفسها ولا تضطر للجوء لأحد حتى تستشيره، كما أنها تكون قادرة على النجاح في علاقتها مع زوجها والآخرين.

2- ناضجة وأكثر اتزانا
المرأة الثلاثينية تكون أكثر نضجاً واتزانا من غيرها من النساء الأقل عمرا، فهي مرت بتجارب أكثر في حياتها تعلمت منها وحصلت على خبرات متعددة في العلاقات والتعامل مع الآخرين والتعبير عن مشاعرها.

وتكون تلك المرأة قادرة على جذب الرجال إليها بسبب نضجها وعقلها المتطور والقادر على التعامل بشكل جيد مع من حولها من الرجال والقدرة على إثبات نفسها وشخصيتها.

اقرأ أيضًا.. 

المرأة الثلاثينية.. كنوز لا يعرفها إلا الرجال.. وسيدات: «المجتمع لا يرحم»


3- تكون أكثر جمالاً
تكون المرأة الثلاثينية أكثر جمالاً وذلك بسبب قدرتها على التعامل في مجال التجميل والمكياج أكثر من غيرها بعد المرور بسنوات من استخدامها.

كما أنها تكون مستقلة ماديا وقادرة على استخدام المنتجات والأدوات التجميلية التي تمنحها مظهر جميل وجذاب طوال الوقت.

اقرأ أيضًا.. 

مفاجأة سارة للمرأة الثلاثينية.. زيادة الوزن يُطيل من عُمركِ


ads