السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عفاف شعيب تكشف عن وصية والدتها (فيديو)

الجمعة 16/يوليه/2021 - 09:56 م
هير نيوز

قالت الفنانة عفاف شعيب إن والدتها كانت سيدة عظيمة، خاصة أنها رفضت الزواج بعد أن توفي والدها على الرغم من أنها كانت جميلة الشكل وصغيرة في السن وقتها.

وأضافت "شعيب"، في حوار أرشيفي من برنامج "الست دي أمي" المذاع على فضائية "ART"، أن والدتها كانت تقول أنها ستظل في خدمتنا وتربيتنا حتى تذهب إلى قبرها مشيرة إلى أن الأم تُعد مثالاً للتضحية والحب والحنان وعدم حب الذات.


وتابعت: أمي كانت صبورة وعندها قدرة على التحمل مهما تعرضت لمسئوليات كبيرة حتى عندما مرضت وأصيبت بمرض السرطان، لم تظهر أمامنا بأنها تعاني أو تتألم، وكانت حافظة لكتاب الله، لافتة إلى أن والدتها ماتت وهي تصلى الفجر.

وأكدت "شعيب" أن والدتها كانت تدعمها في التمثيل ولكن بحدود معينة، مضيفة: "أمي كانت دائما تقول لي مثلي براحتك وهقف معاكي لكن أوعي في يوم من الأيام ممثل يلمسك أو يقبلك، وكانت دائما ترشدني على الحلال والحرام".

اقرأ أيضًا.. 

عفاف شعيب: الشيخ الشعراوي"عمره مابص لواحدة"..هأقلع الحجاب لما أخش قبري


وأشارت إلى أن والدتها كانت توجهها بالرضا والقناعة في كل شيء حتى في المجال الفني، فكانت عندما كنت أفقد أحد الأدوار أو يتم استبدالي بممثلة أخرى فكانت دائما ما تنصحني وترشدني بأن هذا اختيار الله ورزق الله وسيعوضك الله بما هو خير، والدور الذي تستحقه سيأتي من أجلك رغما عن أنف أي أحد.

ads
ads