الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كشفت سر رشاقتها.. ديانا حداد لـ"هير نيوز": أنتظر دخول عالم التمثيل

الأحد 18/يوليه/2021 - 10:19 ص
هير نيوز

صوت جبلي قوي لقبها جمهورها ومحبوها ببرنسيسة الغناء العربي، منذ بدايتها وهي تحافظ على مكانتها في قلوب الجماهير، وتحافظ على مستوى الغناء الذي تقدمه لتصبح دائمًا في المقدمة.. إنها المطربة ديانا حداد.
 

بداية لماذا فكرتِ في إعادة توزيع اغنية ساكن دون غيرها من الأغاني؟

"ساكن" من أقرب الأغاني التي قدمتها لقلبي وللجمهور، وبالفعل حبيت أشارك جمهوري إذا كانوا حابين إني أعدها ليهم بتوزيع جديد ولا لا وجاءت الردود أكثر مما توقعت الناس بتعشق الأغنية بشكل كبير.


تحملين لقب برنسيسة الغناء العربي فماذا يمثل لك هذا اللقب على مدار مشوارك الفن؟

أعتز وأفرح بهذا اللقب؛ لأنه جاء من الجمهور، على الرغم من أنني لا أهتم كثيراً للألقاب، ولكن "برنسيسة الغناء العربي" يعني لي الكثير، وأصبح معي أينما ذهبت.

ديانا صاحبة الصوت الجبلي المميز ما نوعية الأغاني التي تشعرين أنها قريبة منك؟

قدمت في مشواري ألوانًل غنائية من جميع أقطار الوطن العربي، والحمد لله نجحت بها وأتقنت لهجتها وأسلوبها الغنائي، والأغنية التي تحمل كلمة مختلفة ومميزة والممزوجة مع لحن جميل وتوزيع موسيقي أجمل تكون قريبة مني دائماً وأفضلها؛ لذلك تجدينني أختار الأغنيات بعناية واهتمام شديد.

هل ترين أن الأغاني السينجل أصبحت أكثر انتشارًا من الألبومات الغنائية؟

الأغنيات السنجل لها طلبها الخاص؛ كونها تأخذ حقها كاملاً بالإهتمام والترويج من قبل الجمهور والمتابعين والمحبين، ولكن لا يمنع ذلك من التفكير في طرح ألبوم غنائي كامل؛ حيث إنني لدي أعمال منفردة وأجهز على نار هادئة ألبومًا غنائيًّا مع شركة روتانا.

ما رأيك في فكرة الدويتو حاليًّا خصوصًا أنه في تاريخك الغنائي أغنية من أجمل أغانى الدويتو "جرح الحبيب"؟

أنا من أكثر الفنانين في الوطن العربي قدمت الدويتو ونجحت بها، وما زلت لا أمانع من وجود المزيد في حالة توفر الفكرة الجديدة والمختلفة عما قدمت أو قدّم زملائي الفنانين، وأنا جاهزة في حال توفر الشروط المطلوبة لنجاحه على غرار أغنية جرح الحبيب أو ماس ولولي أو لو يسألوني الخليجية.

ما هواياتك بعيدًا عن الغناء؟

أحب ممارسة الرياضة كثيرًا ويوميًّا، إلى جانب أنني أحب السفر الى الطبيعة والأماكن التاريخية.

كيف تقضين وقتك بعيدًا عن الأضواء؟

أعيش حياتي الطبيعية مع صديقاتي وبناتي، وأذهب الى المولات وإلى المطاعم، وأحاول جاهدة دائمًا لأعيش حياتي بشكل طبيعي كأم وأخت وكصديقة وكفنانة مشهورة أيضًا.

لا تزال ديانا تحافظ على جمالها ورشاقتها ما سر ذلك؟

أحب نفسي وأهتم بها وأدللها أيضًا؛ لذلك أنا مستمرة في رياضتي المناسبة لي ولرشاقتي، ولطريقة وأسلوب ونوعية غذائي، إلى جانب أنني متصالحة مع نفسي وأحب الحياة، وهذا فقط الذي أقوم به.

هل لديك نظام غذائي معين؟

نوعاً ما، فقد توقفت عن أكل اللحوم والدجاج، وأعتمد على الخضار والأسماك بشكل أساسي.

هل فكرت ديانا يوما في التمثيل؟

أنتظر العرض أو الدور الذي سيضيف لي في مشواري الفني، وسأخوض التجربة بعد أن أحصل على العمل المناسب الذي لا يمر مرور الكرام.

اقرأ أيضًا..


ads