الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها «انعدام الثقة».. 5 علامات بتقولك إنه بيفكر في الانفصال

السبت 17/يوليه/2021 - 01:53 م
هير نيوز

تحلم كل فتاة بعلاقة عاطفية مستقرة تنتهي بالزواج مع شاب يبادلها نفس المشاعر وتخطط معه لمستقبلهما معًا، وتبذل قصارى جهدها للحفاظ على هذه العلاقة، ولكنها أحيانًا تفاجأ بتغيير معاملة الشاب لها، لتجده في النهاية يقرر الانفصال عنها؛ مما يجعلها تتساءل عما فعلته حتى يقرر ذلك، وتشعر بالحزن والأسى، وتجنب هذه المشكلة.


وتستعرض "هيرنيوز" أبرز العلامات الدالة على تفكير الرجل في الانفصال عنكِ كما يلي:

       

- مش عارفة تثقي فيه

قد تفاجأ الفتاة خلال فترة ما قبل الانفصال بحبيبها أنه يتركها لإجراء مكالمة هاتفة يتحدث فيها بصوت منخفض، أو تلاحظ رقم فتاة على هاتفه، يدعي أنها قريبة له أو أي شيء آخر غير حقيقة علاقتها به؛ مما يجعل حبيبته تشعر بعدم الأمان وعدم القدرة على الثقة به مرة أخرى.



- ما بيحطش حدود في كلامه معاكي

عندما يفكر الشاب في الانفصال عن الفتاة، يبدأ في التحدث صراحة عن مشاعره، كما يبدأ في التحدث عن المواضيع التي كان يتجنبها قبل ذلك حتى لا يغضب حبيبته؛ لأنه لم يعد يهتم بما يجب أن يقوله أو يكتمه؛ لأنه اتخذ قراره الأخير وهو الانفصال.


- هيبدأ يتلكك

عندما يفكر الشاب في الانفصال عن حبيبته، يبدأ بالتحجج بأشياء غير منطقية مثل رغبته في العيش في الريف رغم اتفاقه مع حبيبته في الماضي على العيش في المدينة، وهكذا يبدأ يخالف وعوده معاها.


- مابيردش عليكي زى الأول

عندما يقرر الشاب الانفصال عن حبيبته، يبدأ تغيير محادثته معها سواء وجهاً لوجه، أو حتى عند التحدث عبر الهاتف المحمول أو الرسائل النصية، ليبلغها بطريقة غير مباشرة برغبته في الانسحاب من العلاقة.

- مش حاسة إنك سعيدة معاه

تغيير معاملة الشاب مع حبيبته يجعلها لا تشعر بالسعادة التي كانت تشعر بها عند بداية علاقتهما العاطفية، وهذه من العلامات التي تشير إلى أن مشاعره تغيرت تجاهها، ويرغب في الانفصال عنها.

 

 


اقرأ أيضًا.. 

وجبات جديدة باستخدام اللحوم يمكنكِ تقديمها لأسرتك في عيد الأضحى

ads