السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وداعًا فورمة الساحل.. البنات بتحب الراجل «أبو كرش»

الأحد 18/يوليه/2021 - 03:31 م
هير نيوز
وداعًا فورمة الساحل..

لا يختلف اثنان على أن للرجل الذي تختاره المرأة عدة مواصفات أهمها أن يكون حنونًا وأنيقًا وحيويًّا واجتماعيًّا ومبتسمًا غير متجهم، كلها مواصافات ثابتة، تتباين نسبتها بين النساء، فلكل أنثى شخصية وطباع مختلفة.

لكن تبقى المواصفات الجسدية الشغل الشاغل للكثيرين والكثيرات، ويعد بناء العضلات والحصول على قوام مثالي الشغل الشاغل للشبان، وبينما يترددون على الصالات الرياضية يومًا بعد يوم، يضعون نصب أعينهم الحصول على قوام ممشوق من أجل لفت انتظار الفتيات، لكن ربما يكون لحواء رأي آخر.


«فورمة الساحل»


ومع حلول فصل الصيف من كل عام، يتردد الشبان على الشواطيء لاستعراض عضلاتهم المفتولة أملًا في جذب أنظار الفتيات، وينفقون مقابل ذلك الكثير من الوقت في الصالات الرياضية بالإضافة إلى اتباع أنظمة غذائية، خاصة من أجل الوصول لما بات يعرف بـ«فورمة الساحل».

دراسة واقعية


وفجرت دراسة أجريت على أرض الواقع في الولايات المتحدة الأمريكية، أن الغالبية من النساء يعتبرن أن الرجل صاحب جسم الـ «Dad-Bod» هو الأكثر جاذبية بالنسبة لهن.


 ويعد الـ «Dad-Bod» مصطلح أمريكي يشير إلى شكل جسم الرجال في منتصف العمر، أصحاب البطن البارز قليلاً وعلى عكس ما يتوقعه الرجال، فإن شكل الرجل صاحب الجسم الرياضي والشبان من ذوي العضلات لا يجذبن المرأة إطلاقًا بقدر ما يلفت نظرهن صاحب البطن البارز أو «أبو كرش».


طول القامة

معظم النساء ينجذبن إلى الرجل طويل القامة؛ لأنه يجعلهن يشعرن بالحماية، أو بالأمان، أو أنهن أكثر أنوثة؛ حيث قالت 73٪ من النساء اللواتي شاركن في الاستطلاع إنهن يفضلن رجلاً أطول من 175 سم، خاصة النساء اللواتى يرغبن في ارتداء حذاء بكعب عالٍ، بينما تميل النساء إلى الرجل ذي الأكتاف العريضة، باعتبار المنكبين العريضين مؤشرًا على تمتعه بالرجولة والقوة، وهو ما يعزز شعورهن بالأنوثة أمامه.


المطيع

وكشفت الدراسة التي اعتمدت على استطلاعٍ حقيقي، أن 62٪ من النساء يفضلن الرجل الذي ينفذ رغباتهن ويطيعهن في كل الأمور، وخاصة الغريبة والمختلفة دائمًا.


اقرأ أيضًا..



ads
ads