الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للفت النظر.. حلا شيحة تنشر فيديو قديم لتامر حسني

الأحد 18/يوليه/2021 - 05:02 م
تامر حسني
تامر حسني

بعد رسالة الفنانة المعتزلة ​حلا شيحة​ الهجومية على الفنان ​تامر حسني​، والتي أعلنت من خلالها عن استيائها من عرض فيديو كليب من فيلم "مش أنا"، لفتت حلا نظر الجمهور إلى حديث قديم لتامر في إحدى البرامج حيث أكد أنه لن يموت وهو مغني.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة مقطع الفيديو الخاص بذلك الحوار التلفزيوني على قناة "Dream"، في برنامج "يا مسهرني" عام 2006، وكان تامر في بداية مسيرته الفنية.

وقال تامر حسني ردًا على سؤال إيه اللي بيشغل تفكيرك 24 ساعة؟، رد قائلاً: "لا أتمنى أن أموت وأنا مطرب" مضيفا أنه لا يرى عيبًا أو أمرًا مشينًا في امتهان الغناء لكنه لا يرغب أن يموت وهو مطرب، بل أن يكون الغناء مجرد مرحلة ولا تكون آخر الأحلام".

واستكمل حديثه: "الإنسان يأتي إلى الدنيا ليقوم بأشياء كثيرة".



ووجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة إلى والدها وذلك بعد الانتقادات التي وجهها إليها الأخير؛ بسبب أزمة فيلمها «مش أنا».

ونشرت "شيحة"، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، صباح الأحد، صورة لها مع والدها، معلقة عليها: «حبيبي والدي الغالي أعز الناس، بحبك ومحدش هيقدر يخلف بنا أبدًا، وأنا متفهمة حبك وخوفك عليا، وأنت أغلى الناس، أنت غالي عندنا كلنا».

وكان والد الفنانة حلا شيحة قد انتقد موقف ابنته من صناع وأبطال فيلم «مش أنا»، مؤكدًا أنها مخطوفة ويتم الضغط عليها.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيانًا بعد أزمة الفنانة حلا شيحة، وتامر حسني، عبّرت فيه عن رفضها لما أسمتها محاولات العودة للوراء ونشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة، لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة، وكأن الموهبة التي منحها الله للمبدعين خطيئة.

وقال المجلس، إنه لن يقف ساكنا أمام محاولات تشويه الفن والإبداع، الذي يُعد أحد المؤشرات الثقافية لتطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة، وأكد دعمه الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة، فخروج البعض من دائرة الفن وعودتهم المتكررة له إنما تعبر عن تذبذب فكري ورؤية ربما تحكمها مصالح شخصية، وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها، وفق نص البيان.

اقرأ أيضًا..

ads