السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«العوضي» يكشف حقيقة دخول «ياسمين» في غيبوبة بسبب خطأ طبي

الأحد 18/يوليه/2021 - 05:45 م

امتلأت الصفحات الخاصة للفنانات على مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعوات للفنانة ياسمين عبد العزيز، بالخروج من أزمتها الصحية والعودة لبيتها سالمة.

دشن عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، للمدونات الصغيرة تويتر، هاشتاج #ياسمين_عبد العزيز للدعاء لها بعد مرورها بأزمة صحية.

وعلّق الفنان أحمد العوضي عن الأنباء المتداولة حول الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ودخولها في غيبوبة تامة بعد إصابتها بتسمم في الدم نتيجة خطأ طبي. 

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه على موقع فيسبوك: "يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة هيكون طريقي فقط.. وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. شكرا ليكم". 

واستطرد قائلاً: "هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية إنها تهون عليها".

توجه الفنان أحمد السقا الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد دخولها المستشفى، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب "السقا" على صورة له مع ياسمين عبد العزيز: اللهم بحق هذه الأيام المباركة أن تشفي ياسمين شفاء لا يغادر سقمًا..

دعواتكم لأختى وعشرة عمري الست الطيبة الجدعة ياسمين عبد العزيز.


دعت الفنانة ميريهان حسين للنجمة ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة نتيجة خطأ طبي.

وكتبت ميريهان حسين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" "اللهم اشفيها شفاءً تامًا لا يغادر سقمًا آمين يارب العالمين".



وتوجه الفنان صلاح عبد الله بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لخطأ طبي.

وكتب صلاح عبد الله، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “في كل الظروف الصحية الصعبة اللي مريت بيها من ٢٠١٠م كانت دايمًا جنبي وأرجوكم في هذا الفجر الطيب المُبارك ادعوا من قلوبكم لبنتي الغالية الجدعة الأصيلة المخلصة الطيبة ياسمين عبد العزيز يا رب ارزقها الشفاء التام والعاجل يا رب”.

ووجهت السيناريست ومصممة الأزياء إنجي علاء الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها لخطأ طبي.

وأضافت "علاء" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ربنا يشفي ياسمين عبد العزيز ويرجعها لبيتها وولادها بخير دعواتكم ليها.

قامت الفنانة مي سليم، بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بأن نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت مي سليم لـ ياسمين عبد العزيز: "ألف سلامة عليكي".

وتوجهت الفنانة كارول سماحة، بالدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، بأن نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وكتبت "سماحة"، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، أدعو للفنانة ياسمين عبد العزيز بالشفاء العاجل وفي حالة حدوث أي خطأ طبي أرجو محاسبة المسؤولين، لأن هذه الأخطاء الطبية تكرر مؤخرًا كثيرًا وهذا لا يجوز.



اقرأ أيضًا..

ads
ads