السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 تسريحات مميزة في عيد الأضحى: «كوني مميزة ومثالية»

الإثنين 19/يوليه/2021 - 06:00 م
هير نيوز

مع اقتراب عيد الأضحى 2021، تبحث الكثير من الفتيات عن تسريحات مميزة للظهور بإطلالة مثالية خلال سهرات العيد أو استقبال الضيوف؛ حيث تُعتبر تسريحة الشعر واحدة من الطرق التي تُضفي الكثير من الجمال على إطلالتك، وتمنحك لمسة جذابة وأنثوية.

وتقدم «هير نيوز» عدة تسريحات شعر ناعمة لعيد الأضحى 2021 كما يلي: ​


1- تسريحة شعر الكيرلي

تعتبر تسريحة الشعر الكيرلي، رائجة في صيف 2021، وهي مناسبة لعيد الأضحى 2021، تمنحك إطلالة مميزة ولوك عفويًّا بعيدًا، سواء كنت صاحبة شعر قصير أو طويل، ستبدو هذه التسريحة التي تتميز بستايل عصري رائعة جداً، ويكمن جمالها في أنها تليق بأي امرأة مهما كان شكل وجهها وطبيعة شعرها.

- اتركي خصلات شعرك تتناثر بشكل عشوائي على وجهك.
- إذا كنت صاحبة شعر مجعد أو خشن، يمكنك جمع القصة إلى الخلف باستخدام دبوس مرصّع.


2- تسريحة الشعر الجانبية المموجة

تعتبر هذه التسريحة رائجة بشكل كبير، فهي تتميز بأسلوبها الراقي البعيد عن المبالغة، والذي يعزز جمال ملامح وجهك البارزة ويمنحها لوك مفعمًا بالإثارة والجاذبية، وتُعتبر التموجات الجانبية دائماً واحدة من أكثر الطرق جمالاً لتصفيف الشعر.

-  أحدثي فرقًا جانبيًّا في الشعر، واتركي خصلاتك المموجة تتدلّى على الجانب الآخر من الكتف.

 

3-تسريحة الشعر متوسط الطول

إذا كنتِ صاحبة شعر قصير، ولكنكِ ترغبين بتسريحة عصرية في عيد الاضحى المبارك، فتُعد رائعة لتغيير ستايل شعرك الحالي، أو مجرد الحصول على لوك جديد تماماً.

- ويُمكنك اعتماد قصة شعر منقسمة إلى الجانبين مع تسريحة شعر مالس أو ويفي على خصلاتكِ القصيرة.

 

4- تسريحة الشعر المبللة

تعتبر تسريحة الشعر المبللة من التسريحات  المذهلة التي ستحصلين من خلالها على مظهر مثالي وثابت طوال اليوم، كما أنها تسريحة سهلة وسريعة.

- تُضفي هذه التسريحة على إطلالتك لمسة أنثوية، وتُعتبر من التسريحات المثالية في الطقس الصيفي الحار وتمنع الشعور بالانزعاج أو التعرّق. 



5- تسريحة ذيل حصان

تعتبر تسريحة ذيل حصان من التسريحات السهلة وبسيطة، وأصبحت واحدة من أكثر التسريحات شهرة على الإطلاق، حتى في المناسبات الرسمية وحفلات الزفاف؛ نظراً لسهولتها وثباتها طوال اليوم، خصوصاً في الأيام الحارة.

- يمكنك أيضاً أن تضيفي إكسسوار شعر مميّز، كاللؤلؤ أو الكريستال البراق أو حتى الدبابيس لإطلالة راقية في عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads