الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سادة ومطرزة».. أبرز موديلات عبايات السهرة لعيد الأضحى

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 01:25 ص
هير نيوز

تفضل الكثير من الفتيات ارتداء العبايات خلال سهرات عيد الأضحى المبارك 2021، فتعتبر إطلالة مناسبة للعيد فضلا سهولة تنسيق العبايات، لكن بعضهن لا يعرفن العبايات المناسبة لسهرات عيد الأضحى، حيث هناك تصاميم كثيرة وأشكال متنوعة.
 
وتستعرض «هير نيوز» أبرز موديلات عبايات السهرة المناسبة لعيد الأضحى 2021، وخاصة العبايات السواريه التي تناسب مختلف الخروجات كما يلي:
 
1- عبايات سوداء مطرزة لعيد الأضحى 2021
تعتبر العبايات السوداء المطرزة مناسبة وكلاسيكية لإطلالات المساء وتعطي لوك فخم وأنيق، وخاصة أن موضتها لا تبطل وتاتي بتصاميم كثيرة ومميزة ولا يجب أن يخلو دولاب الفتيات والسيدات من وجود هذه القطعة.

2- عباية سوداء مزينة بتطريزات
وتعتبر عباية سوداء مزينة بتطريزات على هيئة خطوط في القسم السفلي منها، مميزة وتضفي عليكي إطلالة رائعة، ويمكنك تنسيقها مع توب حرير أبيض وبنطلون أسود عالي الخصر وصندال فضي أو صندل أوف وايت مع حقيبة مناسبة.

3-عباية سوداء مطرزة من الأمام
كما تعتبر العبايه السوداء المطرزة من الأمام رائجة في صيف 2021، وتناسب مناسبة عيد الأضحى 2021، ويمكن تنسيقها مع فستان أبيض طويل بليسيه، وهذا اللوك يجعلك أنيقة ويمكن ارتداء صندال أسود ناعم بكعب رفيع وشنطة كلاتش عريضة أسود مطرزة بتطريزات مناسبة.

4- عبايات ساتان لامعة لسهرة عيد الأضحى
تعتبر العبايات الساتان اللامعة من أبرز صيحات صيف 2021 وتأتي بتصميمات جذابة وهى من القطع التي يمكنك الاستعانة بها لحضور مناسبة أو عشاء مع العائلة أو الأصدقاء خلال أيام عيد الأضحى 2021، كما تناسب السهرات العائلية.

5- عباية رمادية منفوخة الكمين
وبرزت العبايات منفوخة الكمين بشكل كبير خلال صيف 2021، ويمكن تنسيقها مع فستان أسود طويل وصندال أسود اختاريه مزدان بترصيعات لامعة وزيدي اللوك جمالاً بحقيبة كتف سوداء بسلسال معدني.

6- العباية الجملي الساتان
تعتبر العباية الجملي الساتان رائجة وتعطيكي لوكا مميزا، يمكنك تنسيقها مع فستان أسود مطرز واكملي اللوك بكلاتش وحذاء مدبب باللون الأسود.

7- العباية اللون الأزرق النيلي
تتميز العباية اللون الأزرق النيلي بأناقتها وشياكتها، ويمكن أن تكون مصممة من الساتان ومطرزة عند الظهر لإطلالة أنيقة خلال سهرات عيد الأضحى 2021.

8- عبايات ملونة للسهرة موضة 2021
تحتاج المناسبات الصيفية إلى إطلالات حيوية ملونة لذلك لا تترددي في اعتماد العبايات الملونة المزدانة بالتطريزات خلال سهرات عيد الأضحى المبارك، قدمت ماركة عفة الدباغ عبايه رمادية فاتحة بأكمام الجرس المطرزة منسقة مع فستان من نفس اللون والخامة.

9- عباية زرقاء مطرزة بالأسود
تعتبر العباية الزرقاء المطرزة بالأسود حول أطراف الأكمام، مميزة، حيث يمكن تنسيقها مع بلوزة شيفون وبنطلون باللون الأسود وحقيبة مميزة وحذاء بكعب عالي لإطلالة ملكية.

اقرأ أيضًا..

 «استقبلي ضيوفك بالأبيض».. أبرز موديلات العبايات البيضاء لعيد الأضحى


ads
ads