السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كان يخالف شرع الله».. تفاصيل قتل زوجة لزوجها وقطع رأسه بإمبابة

الإثنين 19/يوليه/2021 - 11:36 ص
هير نيوز

«قتلته عشان كان بيطلب مني أخالف شرع الله».. بهذه الكلمات بدأت الزوجة التي فصلت رأس زوجها عن جسده بمنطقة إمبابة، وتحكي تفاصيل جريمتها أمام جهات التحقيق.

اقرأ أيضًا.. 

حولني خدامة لضرتي.. تفاصيل مأساة سناء مع طليقها


أفعاله غير منضبطة ويريد فعل المحرمات

بدأت الزوجة تفاصيل الجريمة بأنها وضعت المخدر لزوجها في الطعام والعصير الذي أعدته له؛ حتى تتمكن من تنفيذ خطتها بقتله والتمثيل بجثته من خلال فصل رقبته عن جسده ومطالبة ابنها بأن يساعدها في التخلص من جثة أبيه على أنها مقتنيات قديمة لا بد من إلقائها في القمامة.

وأوضحت الزوجة أنها بعدما وضعت المخدر ظلت بجواره حتى ذهب في ثبات عميق وبدأت في تنفيذ جريمتها في غرفة نومها، بأن قطعت رقبته وفصلتها عن جسده، كما قطعت عضوه الذكري، وتخلصت من الجثمان بمعاونة ابنها الذي أوهمته بأنها ترغب في التخلص من كمية من المقتنيات القديمة داخل منزل الأسرة في إمبابة، ألقت السيدة الأربعينية جثمان زوجها في مقلب قمامة في أحد الشوارع بمحيط منزلها، وادعت أمام ابنيها أن والدهما خارج منذ ساعات الصباح الأولى أثناء نومهما ولم يعد حتى الآن، أي كانت تقصد بعد 24 ساعة من الواقعة.


كشف غموض الواقعة

انتهت محاولات البحث عن جثة المجني عليه في العثور عليها جثة هامدة دون رأس بالقرب من المنزل ولم يتم التعرف عليه إلا بعد العثور على رأسه بالقرب من الجثمان.

اعترافات الزوجة

اعترفت الزوجة خلال مناقشتها بأنها قتلته: «قتلته عشان كان بيخوني، وكمان كان بيطلب مني المعاشرة الحرام».

وأضافت: «كان بيعاملني بشكل سيئ ويعتدي عليها بالضرب»، فضلًا عن أنه كان مدمنًا للمخدرات ويرغب في معاشرتها بما يخالف شرع الله، وأنها منعته مرات متكررة وكان يعتدي عليها بالضرب، بجانب أنه كان بيخونها وأمام تلك الممارسات السيئة قتلته.

وأحالت النيابة المتهمة إلى محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد لزوجها والتمثيل بجثمانه.

ads