الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خادمة تخون الأمانة».. كشف ملابسات بيع سيدة لمشغولات ذهبية بثمن بخس بالجمالية

الإثنين 19/يوليه/2021 - 12:32 م
هير نيوز

من أجل البعد عن الشبهات كانت تبيع المسروقات بثمن بخس، وكأنها تتصرف في مشغولاتها الذهبية من أجل الخروج من أزمة مالية تمر بها.

بداية الواقعة

استطاعت سيدة من محافظة بني سويف أن تقوم بسرقة العديد من المشغولات الذهبية الخاصة بالسيدات، ولكي تبعد الشبهة عنها سافرت إلى القاهرة وباعت تلك المشغولات لمحال المجوهرات بثمن بخس بحجة أنها تمر بأزمة مالية وتريد أن تجتازها من خلال بيع تلك المصوغات ولو حتى بثمن بخس.

شبهة السرقة

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، أن إحدى السيدات تعرض مشغولات ذهبية للبيع لأحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية؛ الأمر الذي لفت انتباه قوات الأمن إلى أن تلك المشغولات من الممكن أن تكون مسروقة.

واستطاعت مباحث مديرية أمن القاهرة، من ضبط  السيدة، حال قيامها بعرض مشغولات ذهبية «مسروقة» للبيع، لأحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية، بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية؛ لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقة.
 
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها وتبين أنها مقيمة بمحافظة بني سويف، بحوزتها كمية من المشغولات الذهبية مجهولة المصدر. 

اعترافات المتهمة

من خلال إجراء المناقشة مع المتهمة أكدت أن تلك المضبوطات مسروقة من داخل مسكن، إحدى السيدات بالجيزة، بإسلوب المغافلة إبان عملها كخادمة طرفها، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات اتهمتها بالسرقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads