الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضحيتها طفلة.. تفاصيل جريمة هزت المنوفية قبل العيد

الإثنين 19/يوليه/2021 - 07:18 م
هير نيوز

كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية، اليوم الإثنين، لغز تغيب طفلة بمدينة أشمون لمدة 4 أيام، حيث تبين أن زوجة عم الطفلة قتلتها ودفنتها بالمنزل بسبب خلافات سابقة على الميراث.

وشهدت مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، واقعة محزنة بعد ما أقدمت زوجة عم الطفلة (هدي. ر. م - 10 سنوات) على قتلها لخلافات عائلية بسبب الميراث.

وانتقلت قوات مباحث أشمون، إلى منزل القاتلة ووجدوا جثة الطفلة مدفونة في الرمل داخل جوال في الطابق الثالث، وتبين من تحريات المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب الواقعة (س. غ. أ - 40 سنة) زوجة عم الطفلة.

وكان قد تلقى قسم شرطة أشمون بلاغًا من والد الطفلة، باختفاء ابنته منذ صباح الجمعة الماضية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في واقعة مؤسفة اعترفت سيدة بقتل طفلة ابنة زوج شقيقها بمدينة أشمون في محافظة المنوفية بسبب خلافات الميراث بينهما.

جاء ذلك عقب تغيب الطفلة منذ يوم الجمعة الماضية في ظروف غامضة وأثارت الشكوك حول منزل عمها بسبب الخلافات القديمة بينهم بسبب الميراث.

واعترفت " س.غ.ا " 40 عامًا بقتل الطفلة هدى رشاد البالغة من العمر 10 أعوام حيث عثرت قوات الأمن على جثة الطفلة" هدى" داخل جوال في الطابق الثالث من منزل والد المتهمة.

وتبين من تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة تدعى " س. غ. أ" 40 عامًا زوجة عم الطفلة.

بدأت الواقعة من الجمعة الماضية بتغيب الطفلة هدى رشاد من مدينة أشمون في ظروف غامضة بحث عنها والداها في كل مكان دون فائدة وما إن مرت 24 ساعة على اختفائها حتى قاما بتحرير محضر بقسم الشرطة بتغيب طفلتهما.

ارتاب الأبوان في جيرانهما وأقاربهما بسبب وجود خلافات بينهما بسبب الميراث فاتهموهم بالتسبب في تغيب طفلتهما حيث قامت قوات الشرطة بالتحفظ على جيرانهما.

وفي مفاجأة جاءت كالصاعقة اعترف جيران الطفلة بقتلها ودفنها في منزلهم بسبب خلافات الميراث وقاموا بذلك انتقاما من أهل الطفلة.

فيما تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ads