السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أم أحمد في البلكونة».. أحدث أغاني حمادة هلال على «يوتيوب»

الإثنين 19/يوليه/2021 - 09:49 م
حمادة هلال ام احمد
حمادة هلال ام احمد في البلكونة

طرح الفنان حمادة هلال، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “أم أحمد فى البلكونه” عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

وكان حمادة هلال، قد شوق جمهوره ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بموعد طرح كليب أغنيته الجديدة “أم أحمد”.

وكتب: “ناس كتير بتسألني إيه حكاية أم أحمد إن شاء الله يوم الإثنين الساعة 9 على قناتي الرسمية على يوتيوب هنشوف ونعرف حكاية أغنية أم أحمد فى البلكونة”.

ونشر الفنان حمادة هلال، صورة من كواليس أغنيته الجديدة "أم أحمد"، وظهر وهو يقود مقطورة في أحدث ظهور له من الكواليس وعلّق قائلاً: "‏أيمن سواق مقطورة #أم_أحمد_في_البلكونة".

وتأتي هذه الأغنية بعد أن حققت أغنية صولا عمر "أبو أحمد" نجاحًا كبيرًا عقب طرحها؛ حيث تصدرت التريند منذ أول يوم لها؛ نظرًا لاختلافها في الكلمات وبساطتها.

ويذكر أن حمادة هلال قد طرح أيضًا أغنية سينجل بعنوان "مشتاقين"، وقامت فكرة الكليب على وجود عدد كبير من نجوم الكورة والفن مثل أحمد فهمي وهاني سلامة وأحمد زاهر وتريزيجيه وكهربا، وكانت الأغنية من كلمات محمد إبراهيم ولحن أحمد زعيم، وسجل هلال الأغنية عقب أدائه للعمرة، وهي عادة لحمادة هلال عقب تقديم كل عمل فني جديد؛ حيث يحرص على أداء العمرة، ويشارك جمهوره عبر حسابه على الإنستجرام دائمًا هذه اللحظات التي يعيشها في سعادة وهدوء وراحة نفسية في الأراضي المقدسة.

اقرأ أيضًا..

حمادة هلال يطالب جمهوره بعدم «حلاقة المداح»




ads
ads