السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«غصبها على دخول الغرفة مع صاحبه».. القبض على الطفلة قاتلة والدها ببولاق

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 10:24 ص
هير نيوز

« أيوة أنا اللي حرقت أبويا، ولعت فيه، أصله باعني لأصحابه عشان المخدرات»، وقفت الطفلة «م. ك» ترتعش وهي تلتفت حولها وتبكي، خائفة تريد يدًا حانية تطبطب على كتفها، تطمئنها ولكن هيهات ففعلتها لا تغتفر، ولكن الله لا يقبل ظلم عباده، والقاضي سينظر لها بعين الرحمة.

اقرأ أيضًا.. 

«خادمة تخون الأمانة».. كشف ملابسات بيع سيدة لمشغولات ذهبية بثمن بخس بالجمالية


15 يوماً لقاتلة والدها

جددت نيابة الطفل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، حبس الطفلة «م. ك» البالغة من العمر 13 عامًا، بعدما وجه إليها تهمة قتل والدها حرقًا، بمنطقة بولاق في الجيزة، كما استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي ليتم إحالة المتهمة إلى المحاكمة أمام محكمة جنايات الطفل.

قتلت أبوها وهربت

كانت البداية بتلقي بلاغًا ورد لغرفة عمليات النجدة، لتصل على الفور قوة من مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إلى موقع الحادث، ليتضح من المعاينة الأولية، تفحم جثة شخص في أواخر العقد الرابع من عمره، وبسؤال شهود العيان أكدوا رؤيتهم لابنة المجني عليه وقد خرجت من المنزل وقت وقوع الحادث ومعها حقيبة ملابسها.

الوالدان منفصلان

يدعى القتيل «كريم. س» يبلغ من العمر 36 عامًا، ويعمل سائقًا، انفصل عن والدة الطفلة منذ مدة طويلة وتركتها معه لتتزوج برجل آخر؛ «ماما سابتني مع أبويا، عذبني وكنت بشوف الذل كل يوم، بيضربني ويهني ويخليني أخدمه هو وأصحابه وهما بيشربوا مخدرات»، لتبكي الطفلة بأن والدها كان يرى أصدقاءه وهم يضعون أيديهم على جسدها دون أن يبدي رد فعل، لتفاجأ الطفلة بطلب والدها الدخول مع أحدهم الغرفة وتنفيذ ما يطلبه منها صديقه.

الطفلة القاتلة

أجرت المباحث تحرياتها وبعد استئذان النيابة وتقنين الإجراءات، استطاعت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، من القبض على الطفلة القاتلة ابنة المجني عليه، ليتم مواجهتها واعترفت بارتكابها للجريمة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق؛ «صاحبه عمل معايا حاجات وحشة، وفضلت أصرخ وأعيط وفي النهاية ضربني عشان أدخل مع صاحبه التاني، ولما غصبني قررت أقتله»، لتشير الطفلة إلى أنها وضعت لوالدها المخدر داخل العصير، وعندما نام أغرقت المنزل بالبنزين وأشعلت النيران، وعندما تأكدت من موته هربت.

ads