الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لشعر جذاب بدون ضرر.. أنواع الصبغات الخالية من المواد الكيميائية

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 12:27 م
هير نيوز

يرغبن الكثير من الفتيات والسيدات في صبغ شعرهن، دون أن تتسبب الصبغات في ضرر؛ حيث انتشرت الصبغات غير المعتمدة والصحية والمليئة بالمواد الكيميائية ما يسبب ضررا للشعر، لكن هناك ماركات صبغات شعر خالية من الأمونيا التي تضر بالشعر وتجعله جافًّا وهشًّا.

وتستعرض «هير نيوز» أنواع الصبغات الخالية من المواد الكميائية، لشعر جذاب بدون ضرر والتي تحتوي على مكونات وزيوت أخرى تمنع تلف الشعر، عن طريق مساعدته على عدم فقدان رطوبته وبروتينه، كما أنها لا تحتوي على رائحة مهيجة ولا تسبب حكة في فروة الرأس.

1- صبغة الشعر Prodigy من لوريال

تحتوي هذه الصبغة على أكثر من 10 ألوان، كما تضم في مكوناتها تقنية الزيوت الدقيقة؛ لإضفاء مظهر موحد وحيوي على الشعر، تمنح شعرك لمعانًا لطيفًا وتحسن من ملمسه، ومن السهل أيضًا تطبيقها.

2- صبغة الشعر Casting Créme Gloss من لوريال

صبغة شعر أخرى خالية من الأمونيا تقدمها لوريال، ويهدف هذا النوع إلى إعطاء الشعر لونًا طبيعيّ المظهر، كما أنها تساعد على ترطيب الشعر ويستمر لونها حتى 28 غسلة، بالإضافة إلى قدرتها القوية على تغطية الشعر الأبيض بنسبة 70%، ويضم هذا النوع نحو 20 لونًا.


3-صبغة الشعر Olia Brilliant من جارنييه

تمنح هذه الصبغة تغطية عالية للشعر الأبيض بنسبة 100% كما تحتوي في مكوناتها على زيوت زهور طبيعية؛ حتى يبقى الشعر رطبًا وحريريًّا، وبالتالي فهي تمنح شعرك لمسة نهائية جميلة ومشرقة.


4- صبغة الشعر Keune So Pure Permanent

تعتبر هذه الصبغة خالية من الأمونيا والبارابين، كما أنها غنية بزيت الأرجان والزيوت الأساسية التي تساعد في تألق الشعر وتحسين ملمسه وحمايته من التلف، بالإضافة إلى رائحتها الجيدة.

5- صبغة الشعر Color Silk Permanent من ريفلون

تستخدم هذه الصبغة تقنية تكنولوجية متقدمة، فهي لا تمنح الشعر درجة واحدة مملة، ولكنها تمنحه مظهرًا متعدد الأبعاد.

6- صبغة الشعر Chi Ionic Ammonia-Free Permanent

تتميز هذه الصبغة بقدرتها على إعطاء بريق وحيوية مذهلة للشعر، كما أنها توفر تغطية مميزة للشعر الأبيض، بخلاف حفاظها على درجة الحموضة أثناء علاج الشعر التالف.

7- صبغة الشعر Inoa No-Ammonia من لوريال

صبغة شعر أخرى من لوريال، تمت مراجعتها على أمازون؛ حيث تغطي الشعر الأبيض بشكل رائع وتعطي لونًا بلمسة نهائية لطيفة، بالإضافة إلى أنها تترك الشعر في حالة جيدة.

اقرأ أيضًا..



ads