الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم لكل الأبراج| «الميزان» اعتنِ بصحتك.. «الحوت» كن لطيفًا في محادثاتك

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 02:06 م

حظك اليوم لكل الأبراج هذا ما تبحث عنه الكثير من السيدات اللاتي يعتقدن أن الأبراج اليومية هى أفضل طريقة لمعرفة المستقبل، بينما ترى أُخريات أن الأبراج مجرد ترفيه لإرضاء الفضول فقط، لكن أولًا وأخيرًا لا يعلم الغيب غير الله، لكن كل ما نكتبه هي توقعات قد تصح أو تخطئ.

تقدم لكِ «هير نيوز» حظك اليوم لكل الأبراج اليوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو 2021، والتي جاءت على النحو التالي:

برج الحمل

ستكون في مزاج متكيف إن استعدادك لمقابلة أشخاص في منتصف الطريق والتوصل إلى حل وسط من خلال مناقشة معقولة سوف يجعل نفسك محبوبًا للجميع، سوف تكون قادرًا على حل أي موقف بسرعة.

برج الثور

ستواجه تفاعلًا كبيرًا اليوم، وقد يأخذ هذا شكل المواجهة أو قد يكون شيئًا أكثر اعتدالًا، ولكن مهما كان الأمر، فإنه سيوفر الكثير من المواد الغذائية للتفكير وسيبقيك مشغولاً طوال اليوم لن تتسامح مع الانحرافات اليوم.

برج الجوزاء

هناك فرصة أن يتمكن شخص ما بالقرب منك من سرقة أفكارك لتعزيز حياتهم المهنية؛ لذا كن حذرًا في مشاركة الأفكار الجديدة مع أي شخص.

برج السرطان

حان الوقت للوفاء بالتزاماتك! قد يتطلب هذا الكثير من التنازل عن المتعة والمرح ولكن عليك القيام بذلك إذا كنت لا تريد أن تخذل الآخرين.

برج الأسد

كن صريحًا مع نفسك؛ لأن هذه هى الخطوة الوحيدة التي يمكن أن تساعدك في كل موقف، ولا تتردد في اختيار ما تفضله بدلاً من التضحية برغباتك فقط من أجل الآخرين، وقد تشعر بالارتباك.

برج العذراء

تجد نفسك عالقًا في الحساء اليوم، تحدث بصراحة مع الأشخاص الذين تهتم بهم، تحدث عن المشكلات التي كانت تزعجك؛ حيث ستهدأ سحابة عدم اليقين في غضون أسبوع، وكن حذرًا أثناء وضع كلماتك اليوم أنت عرضة لأن يساء فهمك.

برج الميزان

حدد أولوياتك وقم بواجبك وستحدث الأشياء في مكانها، وحافظ على هدوئك وتحلّ بالصبر، واعتن بصحتك.

برج العقرب

لديك قدرة كبيرة على سحر الجميع اليوم، وسوف تبهر من حولك بذكائك وكرمك، وستفوز بإعجاب كل من حولك.

برج القوس

تُعد غرائزك في حالة تجاوز الحد اليوم ويجب أن تثق بهم وتفعل ما يقولونه بالضبط، حتى لو اختلف الجميع من حولك واتبعوا مسارًا مختلفًا، ويجب أن تلتزم بطريقتك الخاصة.

برج الجدي

بشكل عام أنت صريح الرأس، لكن اليوم ستُعيق قدرتك على التفكير المنطقي بسبب مشاكلك وانعدام الأمن.

اقرأ أيضًا.. 


برج الدلو

تسمح لك محاذاة الكواكب بفترة من التفكير الهادئ، ربما تكون قد تفاعلت بقسوة إلى حد ما مع مواقف معينة في الماضي، لكنك الآن ستكون في حالة ذهنية أكثر قابلية للتكيف.

برج الحوت

يمكنك مناقشة بعض القضايا المهمة مع أقاربك، حاول أن تكون محبًا ولطيفًا في محادثاتك.

ads