الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حتى بوكيه الورد له «إتيكيت».. تعرفي على « مسكة العروس» المناسبة لشخصيتك

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 09:29 ص
هير نيوز

يعتبر عيد الأضحى المبارك هو موسم حفلات الخطوبة والزفاف، وإذا كنتِ عروسَا هذه الأيام فاعلمي أن هناك تفاصيل صغيرة يجب أن تهتمي بها، من بين هذه التفاصيل هي« مسكة بوكيه الورد»؛ حيث إن مسكة عروس جذابة تكمل إطلالتك في يومك الكبير، وهناك موديلات كثيرة لـ «مسكة بوكيه الورد»، من الممكن أن تلفت انتباهك، وتلائم ذوقك، وتكمل إطلالتك.


بوابة «هير نيوز»، تستعرض أشكال وأنواع « مسكة بوكيه الورد» للعروس.



1- « مسكة بوكيه الورد» المنسدلة


تعتبر «مسكة بوكيه الورد» المنسدلة من أرقى المسكات للعروس، فهي تضفي لإطلالتك أناقة في زفافك، اختاري مسكة الأزهار الجذابة والمنسدلة بلونها الأبيض وزيني جوانبها ببعض الأوراق الخضراء تماماً .
 

 2-  « مسكة بوكيه الورد» بألوان الباستيل


كما يمكنك اختيار  «مسكة بوكيه الورد» فهي بيد كبيرة ترتكز على الورود بألوان الباستيل الهادئة والمتناسقة مع الأوراق بلونيها الأخضر والبني الفاتح، ستضفي على إطلالتك أنوثة.
 

3-  «مسكة بوكيه الورد» المتوسطة


كما تعتبر  «مسكة بوكيه الورد» المتوسطة مميزة ، تبدو هذه المسكة مناسبة للإطلالات الكلاسيكية والأنيقة؛ إذ تتميز بحجمها المتوسط وتعتمد على الورد الأبيض والأوراق الخضراء، تشعرك بالكلاسيكية وتعبر عنكِ.
 

4- «مسكة بوكيه الورد» الملفتة


كما تعتبر «مسكة بوكيه الورد» الملفتة الذي تجمع مزيجا من ألوان الزهور، مميزة؛ إذ يمكنك اختيار  مسكتك يوم زفافك واعتمدي  الموديل الملفت الذي يجمع ما بين الأزهار بأنواعها المختلفة ولونيها الأبيض والوردي مع سنابل القمح، تعطيكِ جرأة.

 5-«مسكة بوكيه الورد» بألوان البيضاء والخضراء


كما تعد «مسكة بوكيه الورد» بموديلها البسيط والمنسدل قليلاً مع أزهار الربيع البيضاء الصغيرة وبعض الأوراق الخضراء، من المسكات الهادئة وتضفي على إطلالتك فخامة.

 6- « مسكة بوكيه الورد» الدائرية


 و«مسكة بوكيه الورد» الدائرية من الياسمين الأبيض المحاط بالأوراق الخضراء الصغيرة، ويتدلى منها أيضاً غصن صغير من الزهرة نفسها، تعتبر فخمة وتناسب العروس الملكية.

7- « مسكة بوكيه الورد» بـ3 ألون


كما أن « مسكة بوكيه الورد» التي تجمع 3 أنواع من الأزهار البيضاء وهي الياسمين، الورد وزنبق الكالا، في باقة واحدة؛ ما يجعلها مسكة رائعة في هذا اليوم المميز، وتضفي عليكي إطلالة فخمة.

8- «مسكة بوكيه الورد» بأغصان زهرة الياسمين 


كما أن «مسكة بوكيه الورد» التي تتداخل فيها أغصان زهرة الياسمين مع أزهار الموجيت بشكل رائع، ويطغى على هذه الباقة اللون الأبيض الذي سيليق تماماً بعروس 2021، ويضفي عليها الفخامة والأنوثة.

 

9- «مسكة بوكيه الورد» الكروية


كما أن «مسكة بوكيه الورد» الكروية مكونة من الياسمين المرصع بستراس فضي لامع، يلتف حول عنق الباقة شريط أبيض ويحيط بمسكتها قطعة مصنوعة من الحبيبات الفضية، تعتبر مميزة وتضفي عليكِ إطلالة أنثوية.

اقرأ أيضًا..

«لو انتي عروسة».. خطوات الحصول على أظافر طويلة وقوية قبل زفافك

 

ads