الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو هتعملي خطوبتك في البيت».. 8 أفكار لتزيين كوشة العروسة

الخميس 22/يوليه/2021 - 09:30 م
هير نيوز

تتزامن حفلات الخطوبة هذه الأيام مع عيد الأضحى المبارك، وبعض الفتيات يرغبن في عمل الخطوبة في المنزل؛ منعًا للتكاليف الباهظة، خاصة اللاتي يكون موعد زفافهن قريب بعد الخطوبة بأشهر بسيطة، لكن بعضهن لا يعرفن كيفية تزيين كوشة أو «قعدة العروس»، داخل المنزل.

وتستعرض «هير نيوز» 8 أفكار لتزيين كوشة العروسة لحفلات الخطوبة في المنزل كما يلي:

1- أفرع الشمعدانات والأضواء

يمكن أن تزيني كوشة العروس لحفل الخطوبة بالشمعدان الطويلة والأضواء المختلفة؛ حيث يمكن وضعه خلف الكوشة التي من الممكن أن تتوسط الصالون أو حتى حديقة المنزل أو أمامه، كما يمكن وضع الشمعدان الذي يحتوي على شموع بجانبي الكوشة، كما يمكنك استخدام أفرع الإضاءة الملونة والهادئة.

2- تزيين الكوشة بالورد

كما يمكنك تزيين كرسيي العروسين بالورد من الجانبين، فإذا كنتِ تقيمين حفل خطوبتك في صالون المنزل أو صالته من الداخل يمكنك وضع كنبة واحدة وألوان ورد تتناسب مع لونها، فيمكن اختيار ألون الورد الروز في أبيض أو حتى الألوان الجريئة كالباستيل مع الأبيض.
 

3- تزيين الكوشة بالأزهار المتدلية

كما يمكنك تزيين كوشة العروس بالأزهار المتدلية لتكون خلفية مناسبة لالتقاط الصور؛ حيث تضفي لمسات أنيقة، فقط اختاري ألوان الأزهار المتدلية بعناية واجعليها تعبر عن شخصيتك.
 

4- تزيين كوشة العروس بالبلالين

كما يمكنك تزيين كوشة العروسة بالبلالين بألوانها المبهجة أيضًا، ووضع فرعي من الورود تتوسطهم البلالين، ستضفي جوًّا من الراحة والمرح والسعادة على المكان.

5- تزيين كوشة العروسة بستائر بيضاء

 ويمكنك تزيين كوشة العروسة بستائر بيضاء مطرزة بتطريزات ناعمة وبعض الزهور التي توضع عليها لتوحي بأن الحفل بسيط وأنيق في نفس الوقت.

6- تزيين كوشة العروس بالأزهار الكبيرة

كما يمكنك تزيين كوشة العروس بالأزهار الكبيرة توفيرًا للميزانية، كما أنك ستستفيدين بتلك الزهار فيما بعد في تزيين ديكور منزلك.

7- تزيين كوشة العروس بالستائر المخملية

كما يمكنك تزيين كوشة بالستائر المخملية والإضاءة البسيطة؛ لتضفي جوًّا من السعادة والبهجة، ويمكنك الاستعانة بالشموع أيضًا وباقات الورد.

8- تزيين كوشة العروس بالستائر الدانتيل

ويمكنك تزيين كوشة  العروس بالستائر لإطلالة ناعمة وفخمة، وهي متوفرة في منازلنا من دون تكلفة، يمكنك تزيينها بإضافة فرع إضاءة هادئ. 

اقرأ أيضًا..


ads