الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غرست السكين في قلبه.. زوجة تروي تفاصيل قتل زوجها في العيد

الخميس 22/يوليه/2021 - 05:21 م
هير نيوز

اعترافات مثيرة أدلت بها "ر. س"، ربة منزل، والمتهمة بقتل زوجها بقرية طنط الجزيرة التابعة لمدينة طوخ أمام النيابة العامة، حيث قالت: إنها كانت تربطها بزوجها قصة حب كبيرة قبل الزواج، وأن لديها طفلين منه.

وأكدت المتهمة أمام النيابة: "كانت الحياة بيننا مثل أي اثنان مُتزوجان تحدث بينهما مشاكل بسبب المصروفات، وسرعان ما تعود لطبيعتها، لكن لم أتخيل أن يموت على يدي".

وتابعت: "قبل يوم العيد طالبته بمبلغ إضافي لشراء مُتطلبات العيد، إلا أنه أبدى رفضه، فنشبت بيننا مُشاجرة، تعدى خلالها بالضرب عليّ، فقمت بالدفاع عن نفسي ولم أدر بحالي إلا وأنا بغرس سكين في قلبه لأرى دمائه تتساقط على الأرض، فقمت بالصراخ من شِدة الصدمة"، مرددة: "مكنش قصدي أقتله".

كشفت تحقيقات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية أن المتهمة والمجني عليه متزوجان منذ 4 سنوات ولديهما طفلان أحدهما رضيع، والآخر 4 سنوات.

كما أمر قاضى المعارضات بمحكمة طوخ بمحافظة القليوبية، تجديد حبس "ر س"ربة منزل والمقيمة بمنطقة طنط الجزيرة التابعة لمدينة طوخ 15 يوما على ذمة التحقيقات، والمتهمة بقتل زوجها المحاسب، نتيجة الخلاف على نفقات المنزل واحتياجات مصروفات عيد الأضحى المبارك والتى طعنته طعنات نافذة فى صدره بسكين المطبخ وسقط غارقًا فى دمائه التي جعلت المنزل بحيرة من الدماء ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

اقرأ أيضًا..

مأساة ليلة العيد.. زوج يطعن زوجته وينتحر بقطع شرايينه


وأدلت المتهمة بتفاصيل الجريمة التى ارتكبتها فى حق زوجها أمام النيابة أنها كانت فى حالة دفاع عن النفس بعدما انهال عليها زوجها بالضرب المبرح بعد مطالبتها له بمبلغ من المال لزوم نفقات المنزل ومصروفات العيد وشراء ملابس جديدة والاحتفال باستقبال العيد وسط فرحة أولادنا.

ads