الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يمنعان الحسد ويجلبان القبول».. فوائد إكسسوارات مُرصعة بحجري «الجمشت والياقوت الأحمر»

الجمعة 23/يوليه/2021 - 04:30 م
هير نيوز

تتعدد فوائد الأحجار الكريمة، فمنها ما يسحب الطاقة السلبية، ومنها ما يمنع الحسد، وأخرى تجلب القبول وتمنع الأمراض، وتفضل الكثير من السيدات والفتيات ارتداء الإكسسوارات المرصعة بالأحجار الكريمة؛ لجلب الحظ وإبعاد الشر والحسد، ومنها الإكسسوارات المُرصعة بحجري «الجمشت والياقوت الأحمر»؛ حيث إنهما قويان جدًّا.

وتستعرض «هير نيوز» أبرز الإكسسوارات  المُرصعة بحجري «الجمشت والياقوت الأحمر» كما يلي:

1- خاتم مُرصع بحجر الجمشت


يتميز الخاتم المُرصع بحجر الجمشت، أنه يمزج بين الألماس والجمشت الأرجواني المُقلد، ويأتي بتصميم دائرة كبيرة تعلوها دائرة أخرى صغيرة  وهو يطرد الأرواح الشريرة ويمنع الحسد.

2- سلسلة من الحجر الجمشت


 كما أن هناك سلالس بتصاميم كثيرة من حجر الجمشت، ومنها الكلاسيكي والمودرن، وتضم قطع من حجر التورمالين والجمشت اللامع، إضافة إلى ترصيعات من حجر الزمرد والألماس وتعتبر هذه السلاسل مميزة وأنيقة جدًّا وتمنع اقتراب الحسد.

3- حلق من حجر الجمشت


كما تعتبر الأقراط أو الحلقان من حجر الجمشت مميزة، وتأتي بتصاميم مختلفة منها الطويلة المتدلية واخرى قصيرة بنظام الكبس في الأذن، يأتي على شكل وردة مرصعة بقطع من الماس الأبيض المقلد مزخرفة من الداخل بقطع من أحجار الجمشت الأرجواني مع مشبك أو كبس.



4- ساعة من حجر الجشمت


كما تعتبر الساعات المُرصعة بحجر الجمشت، رائجة جدًّا، وبها كم  من الأحجار الكريمة بتصميم عناقيد مرصوفة تلتف حول المعصم والتي تتضمن قطعًا من الجمشت الداكن والزمرد الأخضر مع تداخل أحجار السفير الأزرق والماس الأبيض المُقلد .

 5- خاتم من حجر الياقوت الأحمر


كما يعتبر الخاتم من حجر الياقوت الأحمر مميزًا، يأتي بتصميم على شكل مستطيل محاط بقطع من الألماس اللامع المُقلد مصنوع من البلاتين الأبيض اللامع.


 6- حلقان بحجر الياقوت الأحمر


 وتعتبر القرا أو الحلقان بحجر الياقوت الأحمر، فاخرة؛ إذ إن الحجر يجلب الحظ والطاقة الإيجابية، وتأتي بتصاميم مختلفة، منها التي تلتصق بشحمة الأذن على شكل حرف X  أو الطويلة المتدلية.

 7- سلاسل من حجر الياقوت الأحمر


تتميز سلاسل من حجر الياقوت الأحمر بقوتها، وتعكس قوة حجر الياقوت الأحمر مع الماس وممكن أن تأتي بتصميم يضم أسورة وسلسلة وخاتم معًا، وهي تمنحك القوة والأناقة، سواء بتصميمها البسيط أو الكبير.

اقرأ أيضًا..


ads