الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي لسمية الخشاب: لا يجوز مناقشة الاغتصاب الزوجي على الملأ

السبت 24/يوليه/2021 - 01:02 ص
منه فضالي وسمية الخشاب
منه فضالي وسمية الخشاب

أيدت الفنانة منه فضالي ارتداء الفنانات والسيدات للمايوه، موضحة: "أنا بالبس المايوه في حياتي الشخصية ولكني لن أظهر في التليفزيون وأنا أرتدي المايوه".
 
وعلقت علي تصريحات الفنانة سمية الخشاب والتي قالت فيها: "إن هناك بعض حالات الاغتصاب الزوجي"... خلال لقائها ببرنامج "مع الفارس" المذاع على فضائية "الرشيد"، تقديم الإعلامي نزار الفارس، قائلة: "الحياة الزوجية أسرار ولا يجب الحديث عن مثل هذه الموضوعات على الملأ".

حقيقة الاغتصاب الزوجي

وحاولت الفنانة الهروب من الإجابة عن سؤال المذيع والذي حاول إجبارها للرد على سؤال ما حقيقة الاغتصاب الزوجي؟ قائلة: "لا أعرف معنى هذا المصطلح للرد عليه، ولا أعرف الاغتصاب الزوجي".



ملابس صيفية بسيطة

 وكانت الفنانة منة فضالي نشرت صورًا جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لتتألق بملابس صيفية بسيطة.

 بدت " فضالي" بهوت شورت باللون الزهري ومحدد من الخصر، ونسقت عليه بلوزة ذات الأكمام المنفوشة والأكتاف المرتفعة قليلاً، باللون الأسود.

 وتزينت منة فضالي بمجموعة كبيرة من الإكسسوارات؛ حيث ارتدت سلسلة باللون الأسود، وفي إحدى اليدين ارتدت مجموعة من الحظاظات الملونة، ومن ضمنها خرزة زرقاء شكل العين لمنع الحسد، وفي اليد الأخرى ارتدت مجموعة من الأساور وحظاظة باللون الأحمر.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت "فضالي" تسريحة شعر بسيطة؛ حيث تركت خصلات شعرها القصيرة باللون الأشقر منسدلة على كتفيها بشكل مرتب وأنيق، لتبرز أنوثتها وجمالها.

 واختارت مكياجاً بسيطًا وهادئًا ومناسبًا.

اقرأ أيضًا..



ads
ads