الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هنا جودة».. تفاصيل رحلة أصغر طفلة مصرية إلى الأولمبياد

الأحد 25/يوليه/2021 - 12:57 ص
والدة هنا جودة
والدة هنا جودة

عبّرت دكتورة رضوى عزب والدة اللاعبة "هنا جودة" عن سعادتها الغامرة لانضمام ابنتها "هنا" للفريق المصري المشارك في الأولمبياد كأصغر لاعبة تشارك في الأولمبياد، معتبرة أن مشاركتها بشكل احتياطي بمثابة إعداد لها في سنواتها القادمة، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج السفيرة عزيزة.


وقالت "عزب" أن ابنتها رغم سفرها مع الفريق كلاعبة احتياطي إلا أنها على أهبة الاستعداد للمشاركة ولو في الغد.


وأكدت، أن ابنتها مستعدة من قبل السفر حيث رافقت المنتخب في معسكر ألمانيا وأجرت معهم التمارين، علاوة على التمارين التي تجريها مع مدربها الخاص، وحاليا تتدرب فترتين صباحا وبعد الظهر حتى تكون مستعدة للعب إذا تطلب الأمر.

 

وأضافت، أنه لصغر ابنتها عن وضع خطط لطموحها، فإنهم يساعدوها في ذلك حتى تصل لسن يسمح لها بأخذ قراراتها بنفسها، مشيرة أى عدد من عقود الاحتراف التي جائتها من البرتغال وتركيا والسويد، وأنهم يدرسون هذه العقود حاليا.

 

وصرحت والدة هنا" احنا في خططنا بنرمي لبعيد شوية، للدورات الأولمبية اللي جاية  2024 و 2028 و2032 فأملنا في اللي جاي، حتى 2024 عارفين إن هنا هتكون ممكن ضمن ال16 الأوائل على العالم لكن ميدالية صعب شوية وإن كان مش بعيد على ربنا، لكن 2028 و2032 هناك فرصة أكبر للمنافسة والحصول على ميدالية"

 

وأوضحت "رضوى" أن ابنتها تسير في خط التعليم والرياضة بشكل جيد وإن كانت الرياضة تطغى عليها بشكل أكبر من الدراسة، واختتمت بتمنياتها بالتوفيق لكل اللاعبين المصريين المشاركين في البطولة.


اقرأ أيضًا..

يوم الوداع.. لاعبات تخسر من أول منافسة في الأولمبياد


ads