الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مبادرة أمريكية لسيدات الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا.. اعرفي التفاصيل

السبت 24/يوليه/2021 - 10:52 م
هير نيوز

أطلقت نائبة مساعد وزير التجارة الأمريكي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كميل ريتشاردسون مبادرة (WELTI) التي تمكّن المرأة من خلال التجارة والاستثمار.

وتم تنظيم هذا الحدث من قبل مكتب الخدمات التجارية الأمريكية، الذراع الدبلوماسية لإدارة التجارة الدولية بوزارة التجارة الأمريكية وجزء من الخدمة الخارجية الأمريكية.

وحضر الجلسة أكثر من 400 مشارك من جميع أنحاء العالم، وضمت قيادات نسائية من الشركات التابعة لغرفة التجارة الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (MENA) بما في ذلك الأردن ومصر والمغرب وأبو ظبي ونيجيريا وجنوب إفريقيا.

ودارت مناقشة الجلسة حول الفرص والتحديات والحلول للسيدات اللائي يمارسن الأعمال التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا وأعطت المحادثة للحاضرين أفكارًا ونصائح من قيادات غرف النساء ذوات الخبرة في المنطقة.

وأطلقت نائب مساعد وزير التجارة الأمريكي (DAS) لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كميل ريتشاردسون الحدث وأطلعت الحضور على مبادرة WELTI التي تهدف إلى جمع سيدات الأعمال الرائدات من الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمناقشة الاستراتيجيات.

ويمكن أن تزودهن هذه التقنيات بالبيانات والمعرفة وجهات الاتصال والتمويل لزيادة التجارة الدولية.

اقرأ أيضًا..

وشارك DAS Richardson إحصائيات ثاقبة تفيد بأن "أكثر من 90 بالمائة من الشركات حول العالم تعتبر شركات صغيرة ومتوسطة الحجم ، والتي تمثل ما يقرب من 80 بالمائة من الوظائف على مستوى العالم".

وذكرت أيضًا أن "النساء يمتلكن ما يقرب من 10 ملايين من الشركات الصغيرة والمتوسطة في العالم."

ads
ads