السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جددي شبابك.. أحدث موديلات عبايات باللون البرتقالي لصيف 2021

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 10:58 ص
هير نيوز

ترغب الكثير من الفتيات والسيدات في تجديد إطلالتهن وشبابهن مع الملابس، وخاصة مع ارتداء العبايات التي أصبحت رائجة في صيف 2021، بشكل كبير؛ حيث إن هناك عشرات التصاميم من العبايات التي تناسب كافة الأذواق والأعمار، ومن بينها العبايات باللون البرتقالي التي انتشرت بشكل كبير؛ لأنها تناسب مختلف المناسبات.

وتقدم «هير نيوز» أحدث موديلات عبايات باللون البرتقالي لصيف 2021 كما يلي:


1- العباية البرتقالي الكلاسيكية


تعشق الكثير من السيدات الموديلات الكلاسيكية، ومن بينها موديل العباية البرتقالي الكلاسيكية؛ حيث إنها ناعمة، وتجعل إطلالتك بسيطة، ولافتة للأنظار، مع اللمسة للإطار الأسود للعباية، والطرحة السوداء، ويمكن تنسيق حذاء بكعب عالٍ وشنطة مناسبة.



2- العباية البرتقالي المغطاة بالشيفون 


وتمنحكِ العباية البرتقالي المغطاه بالشيفون لمسة شبابية جذابة، كما أنها تعطيكِ إطلالة رومانسية مساءً، خاصة في المناسبات ومع وجود بعض التصاميم بتطريزات.

3- العباية البرتقالي الحرير


لا تبطل موضة الحرير أبداً في العبايات فهي الأصل، كما أن العباية البرتقالي الحرير تعتبر مثالية ورائجة بشكل كبير في صيف 2021، وتأتي بتصاميم كثيرة، منها المزينة بنقشات الورود الملونة للمسة حيوية، كما أن هناك منها السادة ببعض السيور والخطوط الرفيعة التي تمنحها لمسة مشرقة.

4- العباية البرتقالي مع الأسود

وهناك تصميم آخر من العبايات وهو العباية البرتقالي المنقوشة والتي تأتي بألوان نارية تجمع بين درجات البرتقالي والأسود، وهذه العباية تصلح لمختلف المناسبات، وتجدد إطلالتك.


5- العباية البرتقالي المفتوحة


كما تعتبر العباية البرتقالي المفتوحة الأكثر رواجًا بين الموديلات العصرية، ويمكن ارتداء توب أو فستان أبيض أسفلها، وتأتي بمختلف التصاميم التي تناسب إطلالتك اليومية والعملية والسهرات أيضًا، ويمكن تنسيقها مع توب وبنطلون جينز سكيني أبيض، أو فستان طويل إذا كنتِ محجبة مع حذاء بكعب عالٍ وشنطة مناسبة، كما يمكنك إضافة حزام خصر رفيع لها.


6- العباية البرتقالي بالتل المنقوش


تعتبر العباية البرتقالي بالتل المنقوش رائجة جدًّا وشبابية، وتأتي بالأكمام الكشكشة الواسعة، وهي مناسبة للفتيات في سن العشرينات والثلاثينات، ويمكن تنسيقها مع حذاء بكعب عالٍ وشنطة كلاتش لإطلالة انثوية وجذابة، وتتميز بأنها مناسبة لحفلات الخطوبة وكتب الكتاب والسهرات العائلية، أي تجمع اكثر من مناسبة، كما يمكن الخروج بها مع الأصدقاء وتجديد إطلالتك.

اقرأ أيضًا..


ads
ads