الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صفاء أبو السعود تكشف سرًا عن أغنيتي «أهلاً بالعيد» و«فجر الضمير»

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 06:02 م
صفاء ابو السعود
صفاء ابو السعود

أكدت الفنانة صفاء أبو السعود أن أغنيتها "فجر الضمير" مشتقة من فكرة أن مصر منذ قدم التاريخ تحب الحضارة وتساعد الآخرين ومحبة لكل الفنون، والخير فيها كتير ولازال.

وقالت "أبو السعود"، "الأغنية جميلة مش عاوزة أحرقها، وستكون في ختام الاحتفال، لأن كل هذا الابداع لن يكون نافعًا دون فجر الضمير خاصة أن الإنسان المصري طوال عمره صاحب ضمير حي ومرتبط بالتدين وبالله وهي من ألحان الشاعر جمال بخيت وإخراج الدكتور عادل عبده".

وتابعت صفاء أبو السعود باعتبارها عضو لجنة تحكيم في لجنة الفن الاستعراضي ضمن فعاليات مهرجان إبداع، أن الفن الاستعراضي اختلف في الجيل الحالي عن الأجيال السابقة، حيث اختلفت الأفكار وأصبحت أكثر تقدمًا وباتت مفاجأة لنا جميعًا.. وكل الأفكار المتقدمة من اختراع الطلبة في المسابقة وأفكار حلوة جدًا، والفنون الشعبية اختلفت حتى على مستوى الرقص، لأنهم عملوا استعراض يجنن، وكل الفرق عاملة شغل كويس جدًا".

وجاء ذلك بعد أن أنهت الفنانة صفاء أبو السعود حالة من الابتعاد عن الظهور الإعلامي، بعد أن حلت ضيفة في حوار مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة".

تحدثت صفاء أبو السعود عن أبرز محطات مشوارها الفني في التمثيل والغناء للأطفال، وكشفت أنها تشعر بالسعادة لتقديم أغنية "أهلا بالعيد" التي أصبحت جزءًا من ثقافة احتفال المصريين بالأعياد.

أوضحت أنها تشكر الله لتقديم أغنية "أهلا بالعيد" لأنها احتفظت بها لمدة عاما ونصف العام دون تصويرها بسبب تخوفها من قصر مدة الأغنية.

وأضافت صفاء أبو السعود أن الشاعر عبد الوهاب محمد والملحن جمال سلامة والمخرج شكري أبو عميرة ألحوا عليها لكي تقتنع بضرورة تصوير الأغنية، وهو ما استجابت له بعد فترة.

وتابعت أنها تكتمت على تصوير الأغنية، ولم تخبر المحيطين بها، لكنها فوجئت بعد انتهاء تصوير "أهلا بالعيد" بعرضها سريعا في التليفزيون المصري، حيث نجح المخرج شكري أبو عميرة في الانتهاء من عملية مونتاج الفيديو سريعًا.

اقرأ أيضًا..

صفاء أبو السعود تكشف حقيقة اختيارها بدلًا من نعيمة عاكف


أكدت أنها فوجئت بالأغنية تذاع على كل القنوات طوال أيام العيد وهو ما لم تكن تتوقع حدوثه قبل تصويرها.

ads
ads