السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعيدًا عن التقليدية.. موضة أكمام البلوزات والفساتين في صيف 2021

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 07:33 م
هير نيوز

لكل القطع موضة في المواسم المختلفة، حتى أكمام البلوزات والفساتين لها موضة أيضًا، وهناك الكثير من ستايلات الأكمام أصبحت رائجة في موضة صيف 2021، كالكشاكش والمنفوخة والجرس وغيرهم.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، موضة أكمام البلوزات والفساتين في صيف 2021.
 

1- أكمام الطبقات
تعتبر أكمام الطبقات من أكثر الصيحات انتشارًا في عروض أزياء صيف 2021، وهي الأكمام التي تكون بطبقتين أو أكثر بحيث يظهر جزء من كل طبقة، سواء كانت أكمام قصيرة أو طويلة، وهي رائجة في البلوزات أكثر من الفساتين والشميزات.

2- أكمام الجرس
كما برزت موضة أكمام الجرس مرة أخرى، وهي الأكمام التي تتخذ شكل الجرس لتنتهي باتساع كبير، ويمكن للمحجبة أيضًا أن تعتمدها، وتمنحك أناقة وجاذبية خلال ارتدائها وتصلح للمناسبات ومختلف الإطلالات.

3- الأكمام دون أكتاف
انتشرت موضة البلوزات دون أكتاف، مع الأكمام الطويلة، وأصبحت رائجة في صيف 2021، على الرغم من انتشارها منذ سنوات عدة، وتتناسب مع الغير محجبات، ويمكن تنسيقها مع بدي أو توب، قطنية أو ليكرا من أسفل ليواكبن هذه الصيحة الرائجة، ويمكن الجمع بين أكثر من صيحة من هذه الصيحات، فمثلاً المزج بين الأكمام دون أكتاف وصيحة الجرس، لتحصلي على إطلالة متفردة.

4- الأكمام المنفوخة
كما تعتبر الأكمام المنفوخة والموجودة في البلوزات والقمصان وكذلك الفساتين، وهي تمنح المرأة لمسة كلاسيكية راقية.

5- أكمام الكشاكش
تتميز أكمام الكشاكش بأنها تمنح المرأة إطلالة مفعمة بالأنوثة، ولكنها لا تناسب المرأة ذات الذراع الممتليء، وتكون فيها كشاكش وثنيات، وعادةً ما تكون قصيرة أو متوسطة الطول.

6-الأكمام المفتوحة
وتعتبر الأكمام المفتوحة، حيث تكون الأكمام مفتوحة من أعلى وكأنها غير موجودة، سواء طويلة أو قصيرة، لتبرز الذراعين بالكامل، ويمكن أن تكون الفتحة في بداية الذراع من أعلى أو في منتصفه.

اقرأ أيضًا..

ads